شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض 0502226184 | أفضل الخدمات بأسعار معقولة

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض، تقوم شركة بسمة الرياض بالعديد من الخدمات مثل نقل وتخزين العفش بأريحية شديدة، وذلك يعتمد على المهارة والخبرة التي يمتلكها الفنيون المعتمدون والتي من خلالها يتم إصلاح أي تسربات مائية في المنزل أو المكتب داخل مدينة الرياض، وتقوم شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض أيضا بتوفير خدمات متميزة في نقل العفش في أي مكان وحفظ الأثاث من الأتربة والغبار في المخازن الكبيرة التي تناسب هذا الأثاث مما يساعد على حفظها، وكل ذلك مقابل أفضل أسعار تخزين الأثاث بالرياض.

افضل شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

إن شركة بسمة بالرياض هي الأفضل في نقل الاثاث وتخزينه فهي تمتلك خبرة وصلت إلى 15 عاما في ذلك التخصص، ومن أبرز مميزاتها امتلاكها المستودعات التي يتم فيها تخزين الأثاث وأيضا المخازن التي تساعد على تخزينه بكل أمان، ويوجد بها أكثر المعدات تطورا وعربات هائلة لديها القدرة على نقل جميع الأثاث المكتبي والمنزلي في سرعة شديدة مع مراعاة توفير الأمن عند نقله.

كما أنها تعمل على توفير خدمات تعبئة الأثاث وتحميله بصورة سريعة جدا؛  وذلك باستخدام أكياس تفريغ الهواء، فإن كنت من أهل الرياض وتبحث عن شركة تنقل من خلالها اثاث منزلك فكن على يقين بأن شركتنا هي أفضل خيار لك لنقل أي عفش.

إن مخازن شركة بسمة الرياض يتم تجهيزها لتحافظ على الأثاث بشكل آمن وعزلها عن أي عوامل خارجية، والجدير بالذكر أن شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض تقوم بتقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع، بالإضافة إلى توفير مستودعات آمنة من أجل العفش حرصا على راحة العملاء؛ لذا كن على ثقة تامة بنا وتعامل معنا نُقدم لك الكثير من الخدمات كل ما عليك هو الاتصال بنا وعندها ستجد مهارة الفنيين لدينا وخبرتهم الطويلة في ذلك المجال.

الهدف من نقل وتخزين اثاث العملاء

من أبرز أهداف نقل أثاث العملاء وتخزينه تتمثل في تلك النقاط المهمة:

  • المحافظة على الاثاث

عند رغبة العميل تخزين ونقل أثاث منزله بطريقة آمنة فالاستعانة بشركة موثوق بها يساعد على حفظ الأثاث من أي ضرر قد ينتج إذا حدث حريق أو عند النقل بعشوائية أو إذا حدث رياح أو أمطار، وهذا ما نوفره في شركتنا لنقل اثاث الرياض.

  • تهيئة المنزل للنقل

تساعد عملية النقل والتخزين على تهيئة المنزل من أجل النقل وأيضا تساهم في نظافة المنزل لأنها تتخلص من كافة الأشياء الزائدة.

  • توفر مساحات إضافية

إتاحة عملية النقل للعميل ينتج عنها أماكن إضافية يمكن استغلالها كعمل غرفة خاصة بتبديل الملابس أو استخدامها في العمل.

  • التقليل من الضغط النفسي

يعاني العميل من ضغط نفسي عندما يقوم بنقل الأثاث ولكن عند القيام به من قِبل شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض فإن ذلك يخفف من ذلك الضغط.

  • توفير الكثير من الوقت والجهد

حيث يمكن استغلال الوقت المستخدم في نقل الأثاث في أشياء أخرى ضرورية.

  • توفير الضمان والأمان

وذلك عند الاستعانة بـ شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض فإن عملية النقل تتم بكل سهولة وحذر مما يساهم في توفير عنصر الأمان وهذا يضمن عدم تعرض الأثاث للضرر.

  • مناسبة الأسعار

شركة نقل الأثاث وتخزينه تقدم للعملاء أسعارًا مناسبة وتخفيضات على أثاث المنزل وخدمة متميزة.

  • الاهتمام بكافة التفاصيل

حيث يعد أي تفصيلة صغيرة مهمة للعميل أثناء عملية النقل؛ وبالتالي يتم نقل الأثاث بدون خوف أو قلق من سلامة الأثاث وأمنه.

  • سهولة التجربة

وذلك خاص بالعملاء فعند قيام شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض بنقل الأثاث فهذا يوفر على العملاء مما يجعل تلك التجربة مريحة بالنسبة لهم وفي منتهى السهولة.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف بتبوك

شروط نقل وتخزين اثاث داخل مستودعات التخزين

شروط نقل وتخزين اثاث داخل مستودعات التخزين
شروط نقل وتخزين اثاث داخل مستودعات التخزين

إن اختيار شركات متخصصة في نقل الأثاث وتخزينه بالرياض  مثل بسمة الرياض  افضل شركة لنقل العفش هو أفضل خيار، وانتشر بين العديد من الأشخاص ويتم الاستعانة بإحدى الشركات عند الرغبة في الذهاب إلى منزل آخر أو تخزين ذلك الأثاث مدة معينة في المستودعات الخاصة بذلك، ولكن يجب على العميل معرفة بعض الشروط عند القيام بذلك الأمر، وأبرز تلك الشروط:

  • تهوية المستودعات

وذلك يعني إمكانية المستودع توفير نظام للتهوية جيد ومناسب من خلال تدوير الهواء عبر الأثاث المخزن من أجل تقليل الرطوبة الموجودة في المكان مما يحافظ على الأثاث من أي تلف.

  • درجة حرارة المستودع

حيث التأكد من مناسبة درجة حرارة المستودع (Warehouse) يحافظ على الأثاث من أي عوامل خارجية كالرطوبة والحرارة.

  • نظافة المكان

إن الحفاظ على نظافة المستودع يجعل الأثاث في حالة جيدة، ويجب معرفة أن الأثاث الذي يتم تخزينه بجانب مواد كيميائية يعرضه للضرر والتلف.

  • التأمين

الاتفاق مع أحد المستودعات التي تمنحك تأمين إذا حدثت مشكلة عند التخزين يضمن لك الحفاظ على أثاثك.

  • الخبرة

لا يقوم بعملية التخزين إلا صاحب خبرة حتى يتمكن من نقل الأثاث بطريقة جيدة ويتم ذلك من خلال التعامل مع شركات التخزين التي لها باع طويل في ذلك المجال.

عند التعاقد مع شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض الخاصة بنقل الأثاث يجب في البداية توافر تلك الشروط في تلك الشركة، ويفضل استشارة أصحاب الخبرة في ذلك الأمر من أجل التأكد من أمان المكان وجودته.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض
افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

تعتبر شركة بسمة الرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها فقد كسبت شركة بسمة ثقة العملاء في نقل الأثاث أو تخزينه وذلك بسبب موقعها المتميز وامتلاكها فريق عمل في منتهى الكفاءة ومعدات متطورة وحديثة وكل ذلك في خدمة العميل وراحته.

كما أن شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض دقيقة في عملها وتهتم بكل تفصيله تخص عملية النقل بداية من التغليف والتعبئة إلى أن تصل إلى عملية التخزين وذلك في أماكن مناسبة تم اختيارها بعناية فائقة وكل ذلك بأسعار خيالية تناسب مستوى الجميع، مما جعلها محط اختيار الكثير.

أسعار بسمة الرياض لتخزين الأثاث

تُقدم شركه بسمة الرياض أسعار رخيصة جدا مقارنة بالشركات الأخرى، بل تكاد اسعارها تكون اقل اسعار شركات نقل العفش حيث يمكن حساب متوسط سعرها ويصل إلى مائتي ريال في الشهر، في حين أن السعر يتغير بناء على نوع الأثاث وحجمه ومدى جودة المستودعات ونظافتها ومدى جودة العمل المقدم من فريق العمل حيث تمر عملية تخزين الأثاث بمراحل متعددة منذ اتفاق العميل مع شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض حتى إيصالها إلى المستودع أو المخزن.

تخزين الأثاث فقط في الشهر تأتي بسعر 150 ريال سعودي، أما إذا قمنا بنقل وتخزين فتأتي الحملة شهريًا بسعر 500 ريال سعودي، والمستودعات التي يتم التخزين بها مستودع 17 و 18 و 19 بالرياض.

لدينا أيضًا: شركة نظافة بالرياض

مميزات شركات تخزين اثاث

تتميز الشركات المخصصة في تخزين الأثاث بعدة مميزات تجعلها محل ثقة ويطلبها العديد من العملاء لتلك الأسباب، وأهم مميزاتها:

  • تجهيز المستودعات بشكل كبير وواسع ومجهز بتقنيات حديثة تحفظ الأثاث بشكلصحيح ومثالي.
  • تقدم خدمات النقل والتخزين على أعلى مستوى فيما يخص كافة أنواع الأثاث المنزلي وأيضا المكتبي فهي متخصصة في ذلك وتقوم بتخزينه في مستودعات مخصصة لذلك وفي نفس الوقت آمنة على جميع الأثاث سواء من داخل المستودع أو خارجه حتى لا يتحمل المستودع مسؤولية تعرض أي قطعة للتلف أو الضياع.
  • وجود معدات وعربات متطورة وحديثة تستطيع نقل الأثاث في وقت قياسي وبحرص شديد على سلامة الأثاث.
  • تتمتع بأنها توفر الخدمات الخاصة بتجهيز الأثاث وتنظيفه للحفاظ عليه بالشكل الذي يرضي العميل وتقديم خدمة متميزة وشاملة.
  • تقدم خدماتها بأسعاربسيطة على الجميع دون دفع مبالغ باهظة للشركات الأخرى.
  • تتم عملية التخزين بالجودة التي تُرضي العميل من خلال الاهتمام بتفاصيل حفظ الأثاث حتى يتم تخزينه بصورة جيدة.
  • نقل جميع انواع الاثاث سواء كان  اثاث مكتبي أو اثاث منزلي.
  • من أهم ما يميز شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض توفير ضمان للعملاء يضمن لهم الحفاظ على أثاثهم بشكل آمن ومثالي.

لدينا أيضًا: شركة نقل عفش خارج الرياض

خدمات نقل وتخزين الأثاث

من الخدمات التي تقدمها شركات النقل والتخزين للعملاء يحتاجها العميل بشكل ضروري في أغلب الأوقات:

  • نقل عفش المنازل

تتم تلك الخدمة من قِبل شركة بسمة الرياض فهي تقوم بنقل العفش والأثاث من مكان لآخر في سرعة شديدة ودقة عالية؛ لذا يجب التواصل مع شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض على مدار اليوم والاتفاق معها بكل ثقة.

  • مناسبة الأسعار

إذا تحدثنا عن شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض فأسعارها معقولة بل تعد أقل اسعار شركات نقل الاثاث وتناسب الجميع وهذا أكثر ما يميزها؛ لأن ذلك هو هدف الشركة والذي يتمثل في راحة العميل ونيل رضاه.

  • الخدمات الخاصة بالتعبئة والتغليف ثم التفريغ

يتم ذلك من خلال فريق متكامل تم تجهيزه من شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض على قدر عال من الخبرة والدقة والكفاءة والاحتراف مما يضمن جودة العمل وضمان السلامة.

  • الخدمات الخاصة بتخزين الأثاث

تتم تلك الخدمات داخل المستودعات المهيئة والمجهزة لتخزين أي أثاث بحذر كما أن تلك المستودعات تم تنظيفها بشكل جيد قبل البدء في عملية التخزين.

  • الخصومات المميزة

تقدم شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض خصومات وعروض على نقل الأثاث وتصل نسبة الخصم إلى حوالي 30% وذلك خاص بالنقل والتغليف والتخزين.

  • جودة الخدمات

العمل لا يتم بعشوائية إنما منظم ودقيق وذا جودة عالية تنم عن خبرة طويلة جعلت شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض تتميز على قريناتها من الشركات الأخرى.

  • الخدمات المتعلقة بتنظيف العفش

عند تخزين الأثاث في أحد المستودعات مدة طويلة فإن ذلك يحتاج إلى عناية فائقة تتمثل في تنظيف المكان بشكل جيد وهذا يضمن سلامة التخزين.

  • سيارات مخصصة للنقل

إن امتلاك شركات تخزين العفش سيارات خاصة بها مهمتها نقل العفش من مكان العميل إلى المستودع وفي الوقت ذاته تهتم شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض بصيانتها بشكل دائم.

في النهاية فإن شركة بسمة الرياض تقدم كل تلك الخدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة بخصومات كبيرة والعمل في قمة الاحتراف.

أرخص شركة نقل وتخزين أثاث

أرخص شركة نقل وتخزين أثاث
أرخص شركة نقل وتخزين أثاث

إن من يرغب في نقل عفش منزله لانتقاله من مكان لآخر أو تخزينه في أحد أماكن التخزين وترغب في معرفة أفضل الشركات الخاصة بذلك بأسعار مناسبة فإن شركة بسمة الرياض هي أفضل شركات التخزين التي يمكن التعامل معها للأسباب الآتية:

  • الأسعار التي تأخذها مقابل نقل العفش أو تخزينه لا يمكن أن يُنافس مع أي شركات أخرى؛ لأنها على علم بما يحتاجه العميل.
  • جودة شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض من خلال استخدام عربات ومعدات حديثة في عملية النقل واستخدام عربات كبيرة وضخمة لنقل كافة أنواع الأثاث.
  • خبرة الشركة تعتمد على طول سنوات العمل مما أكسبها خبرة في المجال وتعتمد الخبرة على تنوع الطرق الآمنة والمتطورة في نقل العفش.
  • تخصيص أجهزة للتخزين كبيرة ومتطورة لديها القدرة على تحميل الأثاث بأنواعه المختلفة بكل سهولة وبدقة شديدة.
  • توافرعنصر الأمان من خلال تخصيص حراس للحفاظ على الأثاث بشكل آمن.
  • سرعة الاستجابة من خلال فريق الدعم بالرد على أي مكالمات في سرعة فائقة على مدار الأسبوع.
  • هناك عمالة تم تأهيلها لتقديم خدمات متميزة أثناء نقل العفش وتخزينه.

إن شركة بسمة الرياض تُلبى كافة الاحتياجات التي تخص العملاء وتنافس كبرى شركات النقل مثل بان للاثاث الرياض  وشركة اثاث تبوك، وذلك بمستوى عال باستخدام تقنيات حديثة وأجهزة متطورة والأسعار تناسب جميع المستويات.

لدينا أيضًا: شركة نقل اثاث شمال الرياض

نصائح هامة عند تخزين الأثاث

أحيانا تحدث أشياء تجعل الإنسان يضطر لترك منزله مدة من الزمن قد تطول أو تقصر؛ وهذا يُسبب حدوث أضرار بأثاث المنزل إما تلف أو تعرض الأثاث للسرقة ومن أجل الحفاظ عليه يلجأ إلى الاستعانة بإحدى شركات تخزين العفش والأثاث، ولكن قبل التواصل معهم إليك تلك النصائح:

  • إن طريقة تخزين الخشب بشكل جيد يضمن زيادة عمر الخشب.
  • تهوية المكان وتنظيفه جيدا قبل التخزين يضمن سلامة الأثاث وعدم تعرضه للأتربة أو رطوبة المكان.
  • الحرص على إعداد الأدوات المستخدمة في عملية التخزين من شدادات وحبال وصناديق بلاستيكية.
  • ترقيم قسم التخزين وكتابة كل اسم على كل أثاث.
  • مراعاة تجنب تخزين الأثاث في الأماكن الجافة والتي بها حرارة شديدة.
  • تخزين الأثاث السليم وعدم تسليم الأثاث الذي به ضرر أو تلف حتى لا تزيد المشكلة.
  • عند تخزين أجهزة كهربائية فيجب وضعها في صناديق خاصة بها تجنبا لملامسة الأرض مما يضر بسلامتها.
  • تهيئة الأثاث للتخزين من خلال التخلص من أي زينة عليه أو أغراض زائدة.
  • عند تخزين الإكسسوارات والأحذية يجب وضعها في صناديق خاصة والملابس في أكياس مشبك.
  • أما السجاد والستائر يجب أن توضع في أماكن مناسبة مثل الأكياس أو الستائر وذلك للتخلص من التلف والتجاعيد.
  • التعامل مع أي أثاث ثقيل يكون بحذر وتخزينه بشكل سليم.
[faq-schema id=”553045″]

وصلنا إلى ختام المقال وتعرفنا على شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض أو عفش بالطرق الصحيحة والمكان الصحيح الذي يضمن عدم تعرضها لأي عامل يؤدي إلى تدميرها أو تلف وذلك من خلال الاستعانة بأفضل شركات تخزين الأثاث.

شارك هذا المقال