شركة تنظيف اثاث بالرياض

تنظيف اثاث بواسطة بسمة الرياض

شركة تنظيف اثاث بالرياض متواجدة بكامل جهدها لتنفيذ أعمال التنظيف مع التلميع لكل أنواع الأثاث المنزلية سواء الخشبية أو المفروشات المتنوعة، وهذا تقديراً لعملائنا ورغبة في تخفيف العبء عن كل ربات المنازل حيث سعت شركة بسمة الرياض لطرح خدماتها الاحترافية للتعامل مع كل أشكال الأثاث حسب الأسس والمعايير الصحية التي نحافظ من خلالها على جودة كل قطعة وذلك بأقل الأسعار الممكنة.

لدينا أيضا: شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض

هنالك الكثير من المحاولات الفاشلة التي يتعرض بها أهالي للرياض من الشركات الاحتيالية التي تدعي الكفاءة والجودة في تقديم أعمال النظافة المختلفة.

وحتى الرغم من قيام بعض المنافسين من بذل الجهود الشاقة إلا أنها لا تنافس كفاءة ومهارة شركة بسمة الرياض فيما تعرضه من خدمات.

حيث تسعى شركتنا بانتظام إلى تطوير خدماتها عبر استحداث آليات النظافة العالمية للعمل بها بعد تدريب الكوادر البشرية على كيفية إتقانها.

وكل هذا لتحقيق رغبات العملاء في استعادة الحالة الأصلية لقطع الأثاث المختلفة عبر تنظيفها وترتيبها وتلميعها.

ناهيك على أن براعة الخبراء كافية لإتمام كل خدمات النظافة للأثاث المنزلي أو الفندقي أو أثاث الشركات والمطاعم وغيره من الأنواع.

شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض

بسمة الرياض من أفضل شركات تنظيف اثاث بالرياض

تشهد المملكة حالياً منافسة ضخمة ما بين عدد هائل من شركات النظافة التي تقدم كلاً منها خدمات مختلفة لتخفيف الأعباء على المواطنين.

لكن بسمة الرياض هي الوحيدة التي تجمع بين كل أشكال الخدمات التي يحتاج إليها المواطن السعودي.

إذ لا يرتبط الأمر فقط بنظافة الأثاث بل يضم كل نظافة الأسطح والخزانات والمسابح والوجهات للفلل والشركات والمؤسسات المتنوعة.

إلى جانب خدمات مكافحة الحشرات وكشف التسربات وتسليك المجاري وعدد كبير أخر من خدماتنا المتاحة على مدار 24 ساعة لتغطية كل احتياجات السادة العملاء.

وبكل خدمة يتضح تفاصيل العمل الجاد المكلل بجهود العمال والفريق المختص حسب مجال عمله وتخصصه الذي يخدم بفعالية كل الخدمات التي نقدمها للسادة العملاء.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف استراحات بالرياض

خطوات عمل شركة تنظيف اثاث بالرياض

يتم تقديم أعمال النظافة بشكل ممنهج للغاية قائم على اتباع عدد من الأسس والخطوات المدروسة التي تضمن النتائج الإيجابية عن كل عملية، وتتمثل أبرز تلك الخطوات في:

  1. تحديد موعد مناسب لأوقات عميلنا العزيز الهدف منه معاينة الأثاث الذي يحتاج للتنظيف والتأكد من حالته واختيار الطريقة الأنسب للتعامل مع الأوساخ والبقع.
  2. كما يتم البدء في تقسيم الأثاث حسب نوعه لاستعمال المنظفات الملائمة لكل نوع على حدى.
  3. بالنسبة إلى الأثاث الخشبية يراعي الخبراء استعمال قطعة من القماش القطنية لإزالة ما عليها من غبار وأتربة.
  4. كما يتم استعمال ملمع مخصص للأخشاب قادر على إعادة اللمعة المفقود للون الأثاث بدون التسبب في بهتانها.
  5. بالنسبة إلى قطع الأثاث المصنعة من الجلد مثل الكنب أو الكراسي من الأفضل استعمال أجهزة البخار الجبارة في تفتيت كل أشكال البقع الملتصقة بها.
  6. يسري الحال كذلك على أنواع عدة أخرى من الأثاث المصنعة من خامات الأقمشة المختلفة سواء الكنب، المجالس، الكراسي التي تخضع للتنظيف العميق بالبخار أو الرغوة الجافة.
  7. هنالك عدد أخر من الخدمات التي يتم تنفيذها حسب رغبة العميل مع العلم أن كل عناصر الأثاث يتم إخضاعها لمرحلة التعقيم والتطهير بالمواد المناسبة.
  8. في الخطوة الأخيرة من التنظيف يضاف معطرات للأثاث والجو لبعث روائح عطرة في المكان تدوم لساعات طويلة.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف بالبخار بالرياض

تنظيف اثاث بواسطة بسمة الرياض
تنظيف اثاث بواسطة بسمة الرياض

نقدم أيضاً خدمة تنظيف اثاث مكتبي بالرياض

على الرغم من أن أغلب نشاط الشركة منصب على مهام التنظيف للأثاث المنزلية في البيوت والفلل والقصور ولكن هذا لا يعني أنها تقتصر على هذا فقط.

بل على النقيض تمتلك بسمة الرياض ببراعة كل الخبرات والإمكانيات لتولية مهام نظافة الأثاث المكتبية في الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بأسعار تنافسية مذهلة.

وتحترم الشركة تحقيق عامل الأمان والسرية للعملاء إلى جانب السرعة المقترنة بالدقة في تنفيذ كل المهام المسندة للعناصر البشرية.

بالتالي يمكنك الوثوق في أنه خلال ساعات قليلة يمكن الانتهاء من تنظيف وتطهير كل الأثاث المكتبي الذي يضم الطاولات، المكاتب، الدواليب، الطاولات وغيرها مما القطع.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف خيام بالرياض

مميزات شركة تنظيف اثاث بالرياض

تصنف شركة بسمة الرياض بأنها أحد أكبر وأهم الشركات الرائدة والعاملة بقطاع التنظيف، وهذا ما يرجع إلى مميزات عدة تمتلكها الشركة والتي تتمثل أبرزها في:

  • العمل دائماً على استعمال كل جديد من المعدات والأجهزة المتطورة التي تجعل من التنظيف أسرع وأكثر كفاءة بالمقارنة مع الطرق التقليدية.
  • يمكنك في أي وقت طيلة 24 ساعة الاتصال لحجز الخدمات التي تحتاج إليها حتى إن كان بصفة عاجلة ستجدنا الأفضل في خدمتك.
  • تشتمل أعمال النظافة للأثاث على كل القطع والعناصر المختلفة مثل الأجهزة المنزلية، الفرش، الأثاث الخشبية وكل ما يحتاج العميل إلى تنظيفه باحترافية.
  • نقدم طاقم احترافي من الخبراء والفنيين في اتباع آليات النظافة الحديثة والمتقنة مع امتلاك كل التراخيص والمؤهلات لنضمن المصداقية في توفير خدمة متكاملة.
  • هنالك تنوع في خبرات العاملين بالشركة مثل فني الكهرباء، النجارين، خبراء النظافة، فني الأجهزة الكهربائية.. وغيرهم من العمالة اليدوية الفائقة.
  • مستوى الخدمة العالي الذي تشهده من الشركة مقدم بأرخص الأسعار التنافسية التي تقل بـ20% أو أكثر عن أسعار المنافسين.
شركة تنظيف اثاث بالرياض
تنظيف الاثاث من قبل شركة بسمة الرياض

شركة تنظيف اثاث البخار في الرياض

أحدث أجهزة التنظيف بالبخار ثورة هائلة بعالم التنظيف نظراً إلى صلاحيتها وفعاليتها في إزالة كل أشكال البقع.

لكن لابد من أن يكون الفني على خبرة مسبقة بكيفية ضبط الحرارة وتشغيل الجهاز بشكل يتوافق مع عناصر الأثاث خلال تنظيفها.

وهذا ما نقدمه مع الاهتمام بالمعالجة المسُبقة لكل القطع من خلال استعمال المنظف لإزالة البقعة التي تعاني منها.

ومن ثم يتم العمل على تهيئة القطع لجهاز البخار من خلال ترطيبها بمرطبات خاصة لها القدرة على التسرب في أنسجة المفروشات والأثاث فيما يمنع جفاف أو خشونة الأثاث بفعل حرارة البخار.

مع العلم أن درجة البخار كافية ليس فقط لإزالة البقع؛ بل كذلك للإبادة الكاملة للفيروسات والبكتريا ورائحة العفن التي تلتصق بالأثاث.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف مجالس بالرياض

اسعار شركة تنظيف اثاث بالرياض

يثق كل أهالي الرياض في جودة النتائج التي تقدمها بسمة الرياض عن كل خدماتها؛ والأهم أن تلك الثقة تمتد إلى الأسعار المعقولة التي لا يمكن المنافسة عليها.

إذ أن شركتنا الوحيدة التي توفر أقل الأسعار حيث أنها تبدأ من 200 ريال سعودي في مقابل منحك أقصى مستويات النظافة والتعقيم التي تسترد منها أناقة ولمعان كل قطع الأثاث.

بالإضافة إلى تقديم أسعار خاصة ومميزة عند تنظيف الأثاث المكتبي في الشركات والمؤسسات بخصومات تتجاوز 30% عن كل عملية.

أما بالنسبة للأفراد فهنالك تخفيضات وعروض مجانية جبارة يمكنك الاستعلام عنها لأنها تتغير باستمرار لإرضاء كل عملائنا في المملكة.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف الاثاث في الرياض
خدمة تجفيف الموكيت بواسطة بسمة الرياض

ارقام شركة تنظيف اثاث بالرياض

مع تعدد فروع الشركة بكل أحياء وضواحي الرياض ستجدنا الأسرع والأول في الوصول إليك فور اتصالك على الرقم المتاح أمامك بالموقع.

ومن الممكن الاستعلام أو الحجز عن خدماتنا الاحترافية برسالة مرسلة على رقم الواتساب الموضح في الأيقونة الخضراء على موقعنا وستجد الرد على الفور بكل ما تحتاج إليه من تفاصيل عن أسعارنا وأبرز الخصومات حتى تستفيد منها الآن.

بعض الاسئلة التي يطرحها العملاء

ماهي اسعار تنظيف الاثاث ؟

تختلف اسعار تنظيف الاثاث علي حسب المطلوب هو مجلس او كنب او سجاد وهل هي لحالها او معها شئ والحد الادني لدينا للاوردر الواحد 200 ريال.

ماهي طريقتكم في نظافة الاثاث ؟

نحن نستخدم احدث طرق التنظيف للاثاث ونستخدم افضل المعدات واجود انواع المنظفات والمعطرات.

هل يتم تنظيف الاثاث في مكانة ام تاخدونة خارج المنزل ؟

نحن نقوم بغسيل الاثاث في مكانة بالمعدات المخصصة لذلك مع تجفيفة.

Martin Kelly
Martin Kelly

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Order Service Right Now

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit

Call Anytime

+92 666 888 0000