شركة تنظيف احواش بالرياض

شركة تنظيف احواش بالرياض

شركة تنظيف احواش بالرياض على استعداد تام للعمل في خدمة العملاء بأي وقت للمساعدة في المحافظة المتواصلة على نظافة الأحواش الخارجية نظراً إلى أنها الواجهة الأولى التي تقع عليها الأنظار قبل الدخول إلى المنزل، ولذلك تساعدك شركة بسمة الرياض في الاستمتاع بالنظافة المتواصلة مع الباقات السعرية المنخفضة والتنافسية التي تحصل عليها عند الحجز الآن.

لدينا أيضا: شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف احواش بالرياض

أحواش البيوت هي القادرة على زيادة الجمال لأي منزل حيث يتم الاهتمام بزراعة النباتات والأشجار المختلفة بها.

كذلك يتم تركيب ممرات البلاط والرخام في شكل جمالي رائع لتكون مكان قابل لاستقبال الضيوف أو لعب الأطفال بشكل يومي.

لذلك دائماً ما يكون الحوش بحاجة إلى التنظيف لإزالة أي أوساخ وبالطبع للتخلص من الحشرات التي يمكن أن تغزو التربة وصولاً إلى المنزل.

لكن كل تلك الأعمال لا يمكن للعملاء إنهائها بشكل مثالي؛ ناهيك على إهدار الوقت الطويل في تحقيق ذلك والغير مناسب لأغلب سكان الرياض.

بالتالي يلزمك طلب شركة بسمة الرياض المتأهبة طيلة اليوم وعلى مدار الساعة لتكون في خدمة العملاء بالرد السريع عن الاتصالات والمكالمات الواردة.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف الاحواش بالرياض

لأن الأحواش تتعرض يومياً لهجمات الغبار والأتربة نظراً إلى كونها غير مغطاة ومعرضة لكل التغيرات المناخية والبيئية تزداد الحاجة إلى الاهتمام بنظافتها.

لذلك يتم الرجوع إلى استعمال الكثير من الماكينات والأجهزة التي تضمن التعامل مع كل أشكال البقع والأوساخ الوارد تواجدها بتلك الأحواش خاصةً لأن البعض منها قد يحدث بسبب الحركة المستمرة وتناقل الأقدام للملوثات الخارجية.

وتعتمد شركتنا على أجهزة مثالية للتنظيف والتعقيم هدفاً في منحك الخدمة الأشمل، وتضم أبرز تلك الأجهزة كلاً من:

  • أجهزة وماكينات الجلي للأرضيات سواء من البلاط أو السيراميك والتي تعمل بفعالية على تنظيف وكشط الطبقة المتضررة بالبقع والخدوش.
  • ماكينات الغسيل التي تعمل بالضغط العالي مع فرشاة دوارة لها الفضل في إزالة أي بقع عالقة بالأرضيات.
  • أجهزة البخار والتي يمكن استعمالها لأكثر من هدف سواء عند التنظيف أو التطهير للتأكد من القضاء على أي تواجد للفيروسات والبكتريا.
  • معدات وأجهزة لتقليم الأشجار والنباتات والتي تهدف إلى تنسيق مظهر الحديقة الخارجية في الحوش مع جز الأعشاب للحد المسموح به.

شركة تنظيف حوش الفلل بالرياض

من المؤكد أن هنالك اختلاف كبير للغاية في الوقت والطريقة المتبعة لتنظيف أحواش الفلل مقارنةً مع تنظيفها في البيوت والمنازل.

وهذا يرجع إلى المساحة الواسعة والكبيرة التي يمكن أن تغطيها الأحواش في حالة الفلل، فيما يزيد من الأشجار والنباتات والممرات الحجرية والنافورات المائية وغيرها مما يحتاج للتنظيف.

كما يراعي التأكد من توفير خدمة رش المبيدات بسبب ارتفاع مخاطر غزو الآفات والحشرات التي تختبئ في التربة بتلك الأحواش.

كل ذلك يتسبب في النهاية برفع التكلفة الإجمالية عن خدماتنا لتنظيف أحواش الفلل والقصور الواسعة ولكن بكل الأحوال نتعهد بمنحك أسعار حقيقية دون أي مغالاة أو مبالغة على عكس ما تجده في باقي الشركات.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف شقق بالرياض

خطوات عمل شركة تنظيف احواش بالرياض

تنظيف حوش بواسطة بسمة الرياض
تنظيف حوش بواسطة بسمة الرياض

تتولي العمالة كل مهمة يتم إسنادها بشكل باحترافي عبر ضخ الخبرات والمهارات لتنفيذها بالشكل الأمثل الخالية من الأخطاء، حيث يتم الأمر عبر اتباع التالي من خطوات:

  1. يتوجب أولاً معاينة الحوش من خلال إرسال مندوب يُعاين المساحة وحالة الحوش والأوساخ المنتشرة به وكذلك محتواه من ممرات البلاط والأرضيات الواجب تنظيفها.
  2. حسب كل تم جمعه من معلومات يختار العمال الخبراء الأجهزة والمواد المناسبة المستخدمة في التنظيف.
  3. يضم العمل الميداني البدء في إزالة كل الأتربة والغبار الذي ينتشر بشكل واسع في كل مكان ويتم ذلك بأجهزة الشفط الكهربائية.
  4. يرعي بنفس الوقت إزالة أي مهملات وقمامة من الأوراق والألعاب وغيرها مما يتواجد بالأحواش.
  5. يبدأ فريق مختص بالعمل على تنظيف الأرضيات باستعمال مكانس الغسيل بالضغط التي تزيل كل أشكال البقع الملتصقة بالبلاط والبورسلين.
  6. هذا مع العلم أن الطاقم يوفر اهتمام زائد بطريقة التعامل مع الممرات الحجرية خلال التنظيف نظراً إلى سهولة تأثرها وتفاعلها مع المنظفات والمواد الكيميائية المتواجدة بها.
  7. بنفس الوقت تجد فريق قادر على تنظيف الحديقة الخاصة بالحوش من خلال جز وتقليم الأعشاب والنباتات بعناية.
  8. بالإضافة إلى رش المبيدات بكل الساحة الخارجية لتلك الأحواش التي تتواجد بها حشرات وآفات مختبئة في الجحور والحفر.
  9. إذا كانت هنالك أي مظلات تغطي الحوش يتم تنظيفها هي الأخرى بالمواد الملائمة مع القدرة على طلائها من جديد حسب رغبة العميل.

لماذا تختار شركة تنظيف احواش بالرياض؟

خدماتنا أكثر تنوعاً لتتلاءم مع احتياجات السادة العملاء من الأفراد أو الشركات بالرياض، وبذلك تضمن حصولك على الخدمة التي تحتاج إليها والتي تمتاز بقدر هائل من المزايا البارزة التي تتمثل في:

  • نعمل باحترافية على ضمان نظافة الأحواش للمنازل، المساجد، المدارس، الشركات وغيرها من المؤسسات بأفضل الأسعار.
  • يعمل على تنفيذ خدماتنا طاقم احترافي يتمتع بأقصى مستويات الخبرة والكفاءة في اتباع الخطط المناسبة حسب طبيعة الأحواش.
  • بسمة الرياض تهتم بشكل هائل باختيارها لنوعية المنظفات الأعلى في الفعالية ولكن الآمن دائماً في الاستخدام حتى لا تؤثر على الأرضيات والرخام والدهانات.
  • خلال نظافة الأرضيات من البلاط والرخام والسيراميك يتم العمل على تلميعها باستعمال أجهزة حديثة يتم استيرادها لنضمن استعادة البريق المبهر لتلك الأرضيات.
  • اختيار المبيدات الحشرية يخضع لاختبارات السلامة الصحية والبيئية بالتالي لا خطر يذكر منها على صحة الإنسان لأنها مبيدات آمنة حسب التراخيص الدولية.
  • أسعار كل خدمة تختلف كلياً لكن جميعها يتمتع بالتكلفة الأقل بما يعادل 30% من النفقات المدفوعة لأي شركة منافسة عن نفس الخدمة.
  • خدماتنا تتمتع بالسرعة القصوى حيث يمكنك في نفس اليوم استخدام الأحواش أو استقبال الضيوف والمناسبات المختلفة دون أي تأخير.

لدينا ايضاً: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف احواش بالرياض رخيصة ومجربة

هنالك ضمانات يحصل عليها العميل منذ بداية التعاقد وحتى قبل بدء العمل والتي تضمن له الأفضلية لضمان الحق في إعادة خدمة التنظيف إذا لم تكن لائقة بشكل كافي.

لكن كن على يقين أن طاقم شركة بسمة الرياض لا يترك أي مجال للشكوى حيث يتم العمل ببراعة قصوى واحترافية مذهلة في تنفيذ الكثير من الخدمات التي تضمن المظهر الجمالي المبهر للأحواش وكل ما  يتواجد به.

ويجمع تكلفة الخدمة الإجمالية كلاً من أعمال التنظيف والتعقيم وغيرها من الخدمات الإضافية مثل مكافحة الحشرات أو تنظيف الخزانات والمسابح التي قد تتواجد في محيط الحوش.

ناهيك على إمكانية الاستفادة دائماً من أضخم العروض والتخفيضات التي يتم مراعاة طرحها موسمياً لتوفر منها 20% أو أكثر من فاتورة خدماتك.

شركة تنظيف احواش في الرياض
شركة تنظيف احواش في الرياض

رقم خدمة عملاء شركة تنظيف احواش بالرياض

وفرت الشركة الكثير من الطرق البسيطة والسريعة التي يسهل على العميل اعتمادها لحجز خدماتنا في تنظيف الأحواش أو أياً من خدمات النظافة العامة.

حيث يمكنك ذلك بطلب رقم الجوال المتوفر أمامك، أو بسهولة يمكنك الضغط على خيار التواصل عبر الواتساب لتقوم بالدردشة مع طاقم خدمة العملاء.

كما يمكنك مراسلتنا في أي وقت يناسبك على فيس بوك، تويتر، لينكد إن وتأكد من سرعة الرد خلال ساعة إلى ساعتين على الأكثر بكل الإجابات المفصلة عن خدماتنا المختلفة.

شارك هذا المقال