شركة تنظيف عمائر بالرياض

شركة تنظيف عمائر بالرياض

شركة تنظيف عمائر بالرياض متخصصة في التعامل مع كل أشكال الخدمات المسُندة من العملاء وملاك العمائر والمباني، حيث أنه بفضل تواجد الأسطول الضخم من عناصر العمل الفنية يمكن تأدية كل مهام التنظيف مهما بلغت مساحة العمارات السكنية أو عدد الطوابق بها، كما تمنحك شركة بسمة الرياض أقوى الخصومات الجديرة بالملاحظة تصل حتى خصم 20% لتستفيد منها عند الحجز عبر رقم التواصل 0502226184.

افضل شركة تنظيف عمائر بالرياض

لكي تضمن المظهر اللائق والأنيق للعمائر من الداخل والخارج تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود الشاقة والوقت الطويل.

علاوة على أن تلك المهمة لا تصلح للأفراد العاديين بسبب تعدد المهام والأسطح التي تحتاج للتنظيف والتطهير.

كذلك من الممكن أن تختلف أشكال الأوساخ حسب طبيعة الأسطح المعرضة لها، ولهذا عليك بالبحث عن المساعدة المتخصصة.

وستجد أن بسمة الرياض وحدها الشركة التي تحظى بالشعبية بفضل تكامل خدماتها من حيث سرعة التنفيذ مع الدقة والجودة التي تمتاز بها النتائج.

إّذ تستفيد دائماً من خبرة شركتنا ذات الـ25 عاماً بمجال النظافة العامة بكل مرة يتم تنفيذ أياً من أعمال النظافة والتعقيم للعمائر والشقق والشركات وإلى غيرها من الأماكن.

خدمة تنظيف العمائر
تنظيف الارضيات بواسطة بسمة الرياض

خدمات شركة تنظيف عمائر بالرياض

مع تعدد الطوابق تجد الكثير من الأماكن والأسطح التي تحتاج للتنظيف الشامل في العمائر سواء السكنية أو التجارية بأنواعها.

وتعمل بسمة الرياض على نشر خدماتها لتغطية كل احتياجات المواطنين في اتباع أسس النظافة العالمية التي تعتمد على تنفيذ كلاً من الأعمال التالية:

تنظيف سلالم العمائر بالرياض

تتلقى شركتنا استحسان عملائها بفضل التركيز على أدق المهام التنظيفية بالعمائر مثل تنظيف السلالم لأنها الأكثر تعرضاً للأوساخ اليومية والغبار والأتربة.

لذلك يعمل فريق متخصص على البدء في إزالة كل الأتربة والغبار يتبعها على الفور غسيل السلالم بالماء والمنظفات مع التجفيف والتعقيم.

علاوة على قدرة الفريق الفني على جلي السلالم عند الطلب والتي تشير إلى تجديد الطبقة الخارجية بالسنفرة والأجهزة المتخصصة لإزالة البقع والخدوش المتكونة على تلك السلالم.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف بالرياض

تنظيف واجهات العمائر بالرياض

بالتفكير في أن واجهة المباني والعمائر الخارجية هي أول ما تُسلط إليها الأنظار؛ تجد أنك بحاجة للمحافظة على نظافتها وإطلالتها المبهرة.

ولأن ذلك العمل يصعب تنفيذه بسبب صعوبة الوصول إلى الأسطح الخارجية مع تعدد الطوابق؛ بالتالي يلزمك اللجوء إلى شركة تنظيف عمائر بالرياض.

إذ نُخصص لذلك الأمر فريق ذو كفاءة عالية يتمتع بمهارات خاصة منها عدم الخوف من المرتفعات بسبب طبيعة العمل التي تتطلب التعلق بالرافعات خلال التنظيف.

كما يتم توفير الأدوات والمعدات المناسبة للبدء في إزالة الأتربة والغبار مع تنظيف وتلميع النوافذ الزجاجية بعناية لاستعادة المظهر العام لتلك الواجهات.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف واجهات بالرياض

تنظيف اسطح العمائر بالرياض

من الأعمال الخارجية الإضافية التي يتم الاهتمام بها هي مراعاة نظافة الأسطح وإزالة ما بها من كراكيب وأوساخ.

كما يتعامل الطاقم بطرق مبتكرة واحترافية لفحص سلامة الأسطح والتأكد من أنها أمنة ضد التسربات المائية وأي أضرار قد تؤثر على سلامة البناء.

لدينا أيضًا: شركة عزل اسطح بالرياض

تنظيف خزانات العمائر بالرياض

من المتعارف عليه أن أغلب العمائر تعتمد على خزانات المياه للحصول على الإمداد الكافي حسب طبيعة استعمال السكان.

لكن مع الاستعمال الدوري لتلك الخزانات تحتاج بين الحين والآخر إلى التنظيف الداخلي لإزالة الترسبات والشوائب المختلفة التي تعكر نقاءها.

وهذا ما تقوم به بسمة الرياض التي توفر باقة خاصة من المنظفات الآمنة والتي لا تترك آثر يتفاعل مع المياه فيما بعد.

كما نوفر معدات وأجهزة حديثة للاهتمام بنظافة الخزانات العلوية ذات الفتحات الضيقة، وبكل مرة يتم تعقيم الخزان من الداخل والخارج لضمان التخلص التام مع كل الميكروبات والبكتريا.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف خزانات بالرياض

خطوات عمل شركة تنظيف عمائر بالرياض

ما تزال هنالك الكثير من الخطوات والأعمال التي يتم تنفيذها خلال تنظيف العمائر من الداخل والتي تتمثل أبرزها في تنظيف الشقق بكل طابق عبر اتباع التالي:

  1. العمل على تنظيف الأثاث المنزلية بكل شقة على حدى مع مراعاة تلميعها بملمع الأخشاب أو الزجاج حسب حالة القطع.
  2. كذلك يتم تنظيف المفروشات بأجهزة حديثة منها البخار ذو القدرات الفائقة على إزالة أي أوساخ مهما كان نوعها من السجاد، الكنب، المراتب، الستائر، الموكيت.. وغيرها.
  3. يعمل فريق أخر على الاهتمام بأعمال النظافة لكل الأجهزة المنزلية مع الصيانة المتخصصة على أيادي الفنيين الخبراء.
  4. تضم الأجهزة التي يتم تنظيفها كلاً من المكيفات، النجف، الثلاجات، المبردات، الغسالات، البوتاجازات الشفاطات.. إلخ.
  5. كما يتم التركيز وبذل جهد مُضاعف في أعمال نظافة الحمامات والمطابخ بسبب تركز الأوساخ والفيروسات بتلك الأماكن.
  6. بكل الشقق يتم تنظيف الجدران والأسقف مع جلي الأرضيات بعناية لاستعادة مظهرها الأنيق واللامع.
  7. بالطبع كل أعمال النظافة ترتبط بشكل وثيق بالتعقيم لكل القطع والعناصر مع أجود المعقمات الأمنة والمصرح بها.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف شقق بالرياض

لماذا تختار بسمة الرياض شركة تنظيف عمائر بالرياض؟

لن تجد شركة أو عمالة فنية بخبرة سنوات طويلة بهذا المجال لتحصل منهم على نتائج مثالية كتلك التي نقدمها إليك في بسمة الرياض، حيث نمتاز بقدر عالي من المميزات العالمية البارزة التي تتمثل أهمها في:

  • توظيف أسطول متكامل يتوافق لديه كل المعايير والصلاحيات العالمية في امتلاك الخبرة المهنية والتدريبية على تنفيذ كل أعمال ومهام التنظيف.
  • امتلاك تشكيلة ضخمة من المعدات والأجهزة ذات الكفاءة والفعالية في تفتيت أقوى أنواع البقع حسب طبيعة الأسطح أو عناصر المفروشات التي يتم تنظيفها.
  • العمل باستعمال كل أنواع المنظفات بعد فحصها والتأكد من أنها مُسجلة لدى الجهات المختصة لضمان عوامل الأمان ضد أي مواد كيميائية ضارة بالصحة والبيئة.
  • توفير الضمانات عن دقة النتائج وجوتها التي نضمن خلالها سلامة كل الأسطح من مخاطر عمليات النظافة غير الاحترافية.
  • كما أن أسعار الشركة تغلبت بقوة على المنافسين في أنها ملائمة لكل الاحتياجات مع أكبر الخصومات الهائلة التي تزيد عن 30%.

ارخص شركة تنظيف عمائر بالرياض

هنالك الكثير من الأسئلة المتعلقة بتكلفة خدماتنا في نظافة العمائر والمباني بشكل كامل وشامل لكل مهام النظافة الداخلية والخارجية بكل واحدة منهم.

لذلك يجب الرجوع أولاً إلى بسمة الرياض التي تعمل على إرسال فريق مندوب وممثل للشركة ليبدأ في المعاينة والكشف عن العمائر التي تحتاج للتنظيف.

ومن خلال ذلك البحث يتم جمع بيانات الخدمة والتي تتحدد منها حالة البناء والعمارة ودرجة اتساخ الواجهات الخارجية.

بالإَضافة إلى معرفة عدد الطوابق والشقق في كل دور والبدء في جمع تفاصيل الشقق ومحتواه من عناصر الأثاث والفرش وكل ما يتم يطالب العميل بتنظيفه.

بذلك يمكن تكوين الصورة الشاملة عن الخدمة والتي يتحدد على أساسها التكلفة الإجمالية التي تضاف إليها خصومات تبدأ من 10% حتى 35% حسب تعدد الطوابق والخدمات التي تحصل عليها.

شركة نظافة عمائر في الرياض
شركة نظافة عمائر في الرياض بواسطة بسمة الرياض

كيفية التواصل مع شركة تنظيف عمائر بالرياض؟

أفضل ما يجعل من بسمة الرياض متميزة هو الاستجابة السريعة لكل اتصالات السادة العملاء مع السرعة القصوى في تقديم الخدمة بأوقات المناسبات والاحتفالات العاجلة.

بالتالي تحتاج فقط إلى ترك هذا العبء على المختصين باتصال واحد تجريه على الأرقام المتاحة على موقعنا بالضغط على اتصل الآن أو بالتواصل برسالة عبر الواتساب تحتوي على نوع الخدمة ورقم جوالك ومكان تواجدك بالرياض لنصلك على وجه السرعة.

Martin Kelly
Martin Kelly

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Order Service Right Now

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit

Call Anytime

+92 666 888 0000