شركة تنظيف كنب بجدة – أفضل خدمات تنظيف الكنب بالبخار بأسعار مناسبة

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة؛ يعد الكنب من قطع الأثاث الأساسية في المنزل التي تتطلب تنظيف مستمر؛ بسبب تعرضه للبقع الصعبة والاتساخات بشكل يومي، وتبحث معظم النساء عن خدمة تنظيف الكنب والعديد منهن يفضلن طلب المساعدة من شركة تنظيف كنب بجدة لتولي تلك المهمة وتوفير الوقت والجهد عليهن، لا داعي للحيرة والبحث الكثير، فشركتنا “بسمة الرياض” هي افضل شركات تنظيف كنب بالبخار بجدة وستنال رضاكم.

شركة تنظيف كنب في جدة

شركة تنظيف كنب جدة تزودكم دائمًا بخدمات كـ تنظيف الكنب وغيرها من الخدمات الهامة في عالم التنظيف، نحن نوفر لك خدمة تنظيف الكنب باحترافية عالية؛ حيث نستخدم تقنية التنظيف بالبخار في عملنا، كما نستخدم منظفات جودتها فائقة لها قدرة على التخلص من البقع العنيدة، عُمال شركتنا مدربون على تنظيف الكنب بأحدث المعدات والأجهزة؛ لتنفيذ المهام بشكل احترافي وفي أقل وقت، ولديهم القدرة على تطبيق أحدث الأساليب في مجال التنظيف.

افضل شركة تنظيف كنب بجده

شركة تنظيف كنب في جدة

بالطبع يبحث العميل دائمًا بين الشركات المتاحة كافضل شركة غسيل كنب بجدة، فيجب التأكد من سمعة الشركة وقدراتها واحترافيتها في مجال خدمات التنظيف، ونحن نؤكد لك أنك لن تجد أفضل من بسمة الرياض لمنحك الخدمات المثالية التي تبحث عنها؛ حيث نمتلك أجدد الأجهزة وأحدثها، ويمكننا تطبيق الأساليب المتطورة في العمل.

نستخدم تقنية البخار في التنظيف، وهي من أحدث التقنيات التي يمكنها الوصول إلى أصعب الأماكن والقضاء على البقع الصعبة التي يتعرض لها الكنب والسجاد والموكيت وكل المفروشات، كما يمكنها تعقيم المفروشات والقضاء على البكتريا والجراثيم العالقة بها.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف شقق بجدة

مزايا شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بالبخار بجده يميزها مجموعة عوامل ومقومات عن الشركات المنافسة وتجعلها الأفضل دائمًا في عالم خدمات التنظيف. فيما يلي أبرز هذه المقومات:

  • لدينا أفضل الأدوات والأجهزة التي تساعدنا على أداء مهمتنا بنجاح، كما نطبق في عملنا أحدث التقنيات كتقنية البخار التي تقضي على أصعب البقع في جميع المفروشات من الكنب والسجاد، والموكيت والستائر وغيرها.
  • كوادر العمل لدينا تتميز بالسمعة الحسنة وقدرتها الفائقة في تنفيذ أصعب المهام الموكلة لها.
  • نستخدم مواد نظافة ومطهرات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات العالمية؛ لذا فهي صديقة للبيئة وآمنة على صحة سكان المنزل.
  • تحرص شركة تنظيف كنب بجده على تقديم الدورات التدريبية لكوادر العمل لديها؛ حتى يمكنهم مواكبة أي تطور في أساليب العمل والتعامل مع أصعب المواقف.
  • شركتنا حريصة على توفير خدمة التعقيم للمكان بأكمله بعد أداء مهمة التنظيف على أكمل وجه.
  • نوفر ضمان شامل لعملائنا، يضمن لهم أداء مهام التنظيف بجودة واحترافية عالية، وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنهم الرجوع للشركة خلال فترة الضمان.
  • أسعارنا مميزة لن تجد مثيلها في أي شركة أخرى، كما نحرص على كسب رضا عملائنا بالعروض والتخفيضات المميزة التي نوفرها لهم باستمرار.

خدمة العملاء لدينا متاحة يوميًا على مدار 24 ساعة، فيمكنك طلب الخدمة في الوقت الذي تريده، وستجد منها استجابة سريعة.

شركات تنظيف كنب بجدة

هناك شركات عديدة تقدم خدمات التنظيف بوسائل تقليدية تحتاج إلى وقت وجهد كبير، كما أنها غير آمنة وقد تسبب الضرر لكل من الأثاث والمفروشات، أما شركة تنظيف كنب بجدة يمكنها القيام بهذه المهمة بالاعتماد على أحدث الأجهزة والأساليب وأكثرها تطورًا، فاحرص على اقتناء الشركة الأفضل التي يمكنها تقديم أفضل الخدمات بطرق مبتكرة بـ أفضل الأسعار وفي وقت قياسي.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف بالبخار بجدة

أجهزة تنظيف الكنب بالبخار

تعتمد شركة تنظيف كنب بجدة على أحدث أنواع الأجهزة وأفضلها؛ حيث يتم استيرادها من الخارج وهي ذات كفاءة عالية في القضاء على البقع المستعصية، ومن هذه الأجهزة ماكينة البخار التي هي من أفضل خيار في تنظيف المفروشات من كنب وموكيت وسجاد وغيرها، حيث يمكنها تفتيت البقع والقضاء عليها نهائيًا بسهولة، هذه الأجهزة بالطبع تحتاج إلى أيدي ماهرة ومدربة للتعامل معها، وهو ما تجده لدينا في شركة غسيل كنب بجده.

كما يعمل التنظيف بالبخار على توفير التعقيم المثالي لكافة أركان المنزل؛ وذلك لأنه يعتمد على استخدام درجة حرارة مرتفعة يمكنها القضاء على الفطريات والبكتريا، ويمكنه الوصول إلى جميع المناطق التي من الصعب الوصول إليها.

كيفية تنظيف الكنب بجدة

يعد التنظيف البخاري من أفضل الطرق المستخدمة في شركة نظافة كنب بجدة؛ حيث توفر نظافة عالية الدقة، ويمكنها القضاء على الأوساخ بسهولة، كما تخلص الكنب من الروائح الكريهة الموجودة به بسبب سكب المشروبات عليه، ويمكن استخدام التنظيف بالبخار في تنظيف جميع المفروشات وليس الكنب فقط؛ حيث يستخدم في تنظيف الستائر والسجاد والموكيت وغيرها، وتوفر كثيرًا من الوقت والجهد بالمقارنة بأي طريقة تقليدية.

شركة غسيل الكنب بالبخار بجدة

شركة غسيل الكنب بالبخار بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة تعتمد على آليات عمل منظمة ومرتبة، لذا نتبع بعض الاستراتيجيات في عملنا لتحقيق الهدف المنشود، منها:

  • أولاً تتواصل خدمة العملاء لدينا مع العميل؛ لتحديد نوع العمل والموعد المناسب لأداء المهمة.
  • ينتقل فريق العمل إلى مكان العميل في الموعد المحدد، ويتم معاينة الكنب ونوع القماش؛ لتحديد المنظفات المناسبة له.
  • يتم فتح ملف للعميل لدى الشركة.
  • بعد الانتهاء من العمل، تقدم الشركة تقرير مفصل بالمهام التي تم إنجازها.
  • أخيرًا نقدم للعميل شهادة ضمان، للرجوع لنا في حالة وجود أي مشكلة في التنظيف.

خطوات تنظيف الكنب بجدة

شركه غسيل كنب بجده يمكنها التعامل مع كافة أنواع الكنب والأقمشة، وقادرة على التخلص من جميع البقع والأوساخ بها بسهولة، وتتم عملية التنظيف وفقًا للخطوات التالية:

  • قبل القيام بعملية التنظيف يتم فحص الكنب لمعرفة نوعه ونوعية قماشه.
  • بناءً على الفحص الذي تم يتم تحديد نوع المنظفات التي تستخدم في التنظيف.
  • تستخدم شركه غسيل كنب بالبخار بجده ماكينات البخار التي تضخ المياه المرتفعة الحرارة في إزالة البقع الصعبة.
  • أخيرًا يتم تعقيم الكنب للقضاء على الملوثات والبكتريا العالقة به؛ للحماية من انتقال العدوى والمرض لأصحاب المنزل.
  • نقوم بفحص الكنب معك؛ للتأكد من رضاك عن مستوى النظافة المقدم.
  • بعد الانتهاء من التنظيف نعمل على تجفيف الكنب سريعًا بعد ساعات من التنظيف.

لدينا أيضًا: شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركه تنظيف كنب بالبخار بجده

عند مواجهة صعوبة في غسيل الكنب وتنظيفه، فلن تجد أكفأ من شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة بسمة الرياض، فلدينا القدرة على أداء المهمة باحترافية؛ حيث نستخدم التنظيف بالبخار لـ تنظيف الكنب من الاتساخات العنيدة التي يصعب تنظيفها، فلا تتردد في طلب الخدمة من شركتنا في أي وقت، فخدمة العملاء لدينا متاحة على مدار اليوم ترد مباشرة على استفساراتكم.

شركة تنظيف السجاد بالبخار بجده

شركة تنظيف كنب بجدة لديها أفضل المعدات المستخدمة في تنظيف السجاد فنحن نعتمد على ماكينة البخار في التنظيف، وهي فعالة بشكل أحسن من طرق التنظيف التقليدية، وتقدم نظافة عالية الجودة، ولا يحتاج السجاد إلى وقت كبير حتى يجف، ويخلصنا من الروائح الكريهة المنبعثة من السجاد.

شركه تنظيف مجالس بالبخار بجده

تعد المجالس من أهم الأماكن في المنزل التي تحرص ربة البيت على نظافتها، وجعلها دائمًا جاهزة لاستقبال أي زائر، فهي عنوان على نظافة المنزل بأكمله، شركة تنظيف كنب بجدة توفر لكم هذه الخدمة باحترافية كبيرة؛ حيث يقوم عُمالنا بتنظيف المجالس بالبخار وجعل المكان ذو رونق وجمال دون إحداث أي ضرر بالأقمشة وكذلك المحافظة على ألوانها.

شركة نظافة منازل بالبخار بجده

شركة تنظيف كنب بجدة تقدم لكم كافة أنواع خدمات التنظيف للمنزل؛ حيث يتم غسل الأرضيات والجدران وتعقيمها باستخدام أحدث الأجهزة المستوردة التي تعمل بتقنية التنظيف البخاري؛ فيمكنها القضاء على البقع والدهون الصعبة والقضاء على الميكروبات والجراثيم الضارة بصحة أفراد المنزل.

نقوم أيضًا بتنظيف جميع الأثاث الموجود في المنزل بالبخار دون الاضطرار إلى استخدام الماء ونشر الفوضى في المكان، فيمكننا تنظيف الأثاث وتجفيفه بفاعلية في أقل وقت ممكن دون نقله من مكانه.

لدينا أيضًا: شركة نقل عفش بجدة

شركه تنظيف شقق بالبخار بجدة

نوفر لك خدمات التنظيف لجميع المفروشات في الشقة من ستائر وكنب وسجاد وموكيت ومجالس وغيرها. فريق العمل لدينا ماهر ومدرب على استعمال ماكينات البخار باحترافية وخبير بأنواع الأقمشة والمنظفات الملائمة لها؛ لذا فهو يقدم لك نظافة عالية المستوى مع الحفاظ على ألوان الأقمشة، ويحرص على تعقيم المفروشات بعد تنظيفها وذلك لمنع ظهور الجراثيم والميكروبات التي تضر بالصحة.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة

عملية تنظيف الستائر هي من الأمور المرهقة بالنسبة لكثير من النساء؛ حيث تتطلب فك الستائر وتنظيفها وتركيبها مرة أخرى؛ لذا تفضل الكثير من النساء طلب مساعدة شركة تنظيف كنب بجدة لأداء هذه المهمة بدلاً منها وتوفير الوقت والجهد عليها، بالطبع لن تجد أفضل من شركة بسمة الرياض لتولي تلك المهمة.

فريق العمل لدينا مدرب على تنظيف الستائر بالبخار، فلا يحتاج إلى فك الستائر وتركيبها مرة أخرى، بل يمكنه شفط الأتربة منها وتنظيفها وتجفيفها وهي مكانها دون الاضطرار إلى تنزيلها وتعليقها، ولديه الدراية بأنواع الأقمشة المختلفة للستائر والمسحوق الذي يناسبها ويحافظ على ألوانها من البهتان.

شركة تنظيف أرضيات بالبخار بجدة

نقوم بجلي جميع أنواع الأرضيات سواء الرخام أو البورسلين أو السيراميك، وذلك باستخدام أحدث أجهزة الجلي المستوردة القادرة على القضاء على البقع الدهنية والاتساخات التي تتعرض لها الأرضيات وخاصةً أرضيات المطابخ والحمامات، وبعد ذلك نستخدم ماكينة البخار لإضفاء اللمعان والبريق إلى الأرضيات والقضاء على الجراثيم والبكتريا الموجودة بها.

شركة تنظيف موكيت بالبخار

الموكيت هو من قطع الأثاث التي تمنح المكان رونقًا وتميزًا، ويصعب على ربة المنزل القيام بمهمة تنظيفه بالشكل الأمثل؛ بسبب البقع الملتصقة به وثقل وزنه، لا داعي للقلق فنحن نقدم لك أفضل خدمة تنظيف بخار بجده؛ فتقنية البخار تعمل على تفتيت البقع العنيدة، كما يمكنها القضاء على الحشرات العالقة بها، والعمال لدينا على أكبر قدر من الكفاءة في التعامل مع هذه الأساليب المتطورة والأجهزة الحديثه، فستحصل على خدمة تنظيف ليس لها مثيل.

تعلم أيضًا: طرق تنظيف الكنب المتسخ

خدمات تنظيف كنب بجدة

خدمات تنظيف كنب بجدة

توفر شركة تنظيف كنب بجدة كل الخدمات الخاصة بتنظيف الكنب والتي تشمل:

  • تخليص الكنب من الأتربة اللاصقة به باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • تنظيف وغسل الكنب باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار.
  • تعقيم الكنب للقضاء على البكتريا والجراثيم العالقة به.
  • تعطير الكنب بالمعطرات الجذابة.

فوائد تنظيف الكنب بالبخار

بالطبع لا تقارن عملية التنظيف بالبخار بطرق التنظيف التقليدية، فالتنظيف بالبخار له فوائد عديدة منها:

  • التخلص من جميع أنواع البقع والاتساخات الصعبة من الأقمشة.
  • مناسب لكافة أنواع الأقمشة.
  • يساعد على إطالة العمر الافتراضي للكنب.
  • آمن على الأقمشة ويحافظ على ألوانها.
  • يتميز بالسرعة عن وسائل التنظيف المعتادة.
  • يمكنه تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول لها مثل الشقوق والتصدعات.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية؛ لذا فهو آمن على البيئة والأفراد.

آليات التعامل بماكينة تنظيف الكنب بالبخار

يوجد مجموعة من الآليات للتعامل مع جهاز تنظيف بالبخار أهمها:

  • يتم التعامل مع جهاز التنظيف بالبخار بحرص؛ وذلك لأن البخار يندفع منه بشدة؛ بسبب وصول درجة حرارة الماء إلى درجة الغليان 100 درجة مئوية.
  • يجب ارتداء النظارة الواقية أثناء التنظيف؛ حيث إن البخار يسبب حروق للبشرة عند تلامسهما.
  • تأكد من أن الماكينة موجهة إلى مكان البقع التي تريد تنظيفها؛ للحصول على اعلى درجة من النظافة.
  • عند تنظيف الأسطح، يتم مسحها قبل أي شيء بقطعة من القماش؛ فيعمل البخار على نقلها من مكان لآخر.
  • في حالة الرغبة في تعطير الكنب، اخلط المعطر مع المياه في الماكينة.
  • نظف أداة البخار جيدًا بعد إتمام عملية التنظيف.

أنواع ماكينات التنظيف بالبخار

يوجد أنواع من أجهزة التنظيف البخار التي نستخدمها في شركة تنظيف كنب بجدة، منها:

  • ماكينة تنظيف بالبخار البارد: وهي تستهلك كمية أكبر من المياه، ولا تصل درجة حرارة الماء بها إلى الغليان.
  • ماكينة تنظيف بالبخار الجاف: وهي تستهلك كمية أقل من الماء، وتعتمد على استخدام البخار الناتج عن غليان الماء.

أفضل فنيين تنظيف كنب بجدة

لدينا فريق عمل مميز ومدرب، وشركة تنظيف كنب بجدة حريصة على تنمية مهاراتهم باستمرار من خلال الكورسات التدريبية التي نوفرها لهم، فيمكنهم التعامل مع أصعب البقع باستخدام أفضل طرق وأجهزة، كما يتسمون بصفة الأمانة والسمعة الحسنة، فنحن نحرص على اختيارهم بعناية كبيرة، لذا يمكنك أن تطمئن معهم على سلامة المفروشات وتنظيفها بفاعلية.

اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة

بسمة الرياض هي أفضل شركة تنظيف كنب بجدة في الجودة والسعر، فنحن نحقق لك إمكانية الجمع بين الخدمات فائقة الجودة والأمان والسعر المناسب لجميع فئات العملاء لدينا، ونحرص أيضًا على منحكم العروض المميزة والتخفيضات المُرضية لكم، والتي لن تجدوها في أي شركة أخرى من الشركات المنافسة.

نصائح شركة تنظيف كنب بجدة

يسعدنا أن نقدم لكم دائمًا النصائح والإرشادات التي تحافظ على نظافة منزلكم، وفيما يلي أبرز نصائح شركة تنظيف كنب بجدة انستقرام:

  • يجب الحرص على غسل الكنب وتنظيفه باستمرار؛ حيث يساعد ذلك على منع تجمع الأتربة عليها وتحولها لبقع عنيدة.
  • يجب استعمال المنظفات الآمنة على الأقمشة وألوانها.
  • استخدم المكنسة الكهربائية لسحب الغبار والأتربة من الكنب أولاً بأول.
  • حاول الحفاظ على الكنب من سكب المشروبات عليه؛ حيث سيكون صعب التنظيف بالوسائل التقليدية.
  • ابتعد عن تناول الأطفال للطعام على الكنب؛ حيث سيعرضه لبقع صعبة لا يمكنك تنظيفها بمفردك
  • ابتعد عن استعمال المنظفات المحتوية على مواد كيميائية.

أرقام شركة تنظيف كنب بجدة

عرضنا لكم بعض خدماتنا المميزة في مجال التنظيف لجميع الأغراض المنزلية، فإذا كنت بحاجة للمساعدة في خدمات التنظيف المنزلية فيسعدنا تواصلك معنا على رقم شركتنا 0502226184، أو تواصل معنا عبر صفحة الشركة الرسمية على الفيس بوك، أو راسلنا برسالة عبر بريدنا الإلكتروني sales@basmetelriyadh.com.sa، ، أيًا كانت وسيلة التواصل التي تستخدمها فستجد منا استجابة سريعة من خدمة العملاء لدينا التي تحرص على كسب رضا العملاء واحترامهم.

في الختام، نكون قد تعرفنا على شركة تنظيف كنب بجدة المتخصصة في تقديم جميع خدمات التنظيف؛ فهي تمتلك المقومات التي تجعلها من أفضل الشركات في مجال خدمات التنظيف؛ حيث تستخدم مساحيق آمنة وعالية الجودة، وكوادر العمل لديها ماهرة وعالية الكفاءة، كما تستخدم أجهزة وأساليب عمل حديثة ومتطورة، كل ذلك بأسعار خيالية ومنافسة لجميع الشركات التي تقدم خدمات مماثلة لنا، كما توفر لكم عروض وخصومات مذهلة.

شارك هذا المقال