شركة تنظيف مفروشات بالرياض

شركة تنظيف مفروشات بالرياض

شركة تنظيف مفروشات بالرياض استطاعت في خطوات بسيطة تقديم أفضل وأسرع الحلول لإعادة المفروشات نظيفة معقمة مع إزالة كل ما يشوبها من أوساخ وبقع مختلفة، وذلك بفضل اعتماد شركة بسمة الرياض على الكثير من التقنيات الحديثة التي باتت نتائجها تتفوق على كل التوقعات بالرغم من الأسعر المتفاوتة والرخيصة عن فاتورة الخدمات التي تحصل عليها.

افضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض

اختلاف الأقمشة والوبرة الخاصة بالمفروشات يجعلها في حاجة إلى بذل مجهود أكبر خلال التنظيف لتضمن جودة وفعالية النتائج. وفي نفس الوقت تتفادي بقدر الإمكان أي تلف لاحق سواء في بهتان أو ضعف بالألوان أو التسبب في تلف دائم بالأنسجة.

ذلك لأن جميعها ناتج عن العناية غير الاحترافية في اختيار أدوات التنظيف والأبرز سائل ومسحوق التنظيف المناسب لكل نوع من المفروشات حسب خامتها.

بالتالي بتلك الأوقات لتضمن استمرارية نظافة وجمال قطع المفروشات بداخل منزلك أو بأي مكان أخر تحتاج للاعتماد على العناية الاحترافية كتلك التي نقدمها في شركة بسمة الرياض.

إّذ يتعهد إلينا كل العملاء لتنفيذ الكثير من خدمات النظافة سواء للمفروشات أو للأسطح والأثاث، وفي المقابل نحافظ باستمرار على جودة التنظيف.

لدينا ايضاً : شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مفروشات بالرياض
تنظيف مفروشات بواسطة شركة بسمة الرياض

خدمات شركة تنظيف مفروشات بالرياض

بسبب اختلاف وتنوع المفروشات ترى أن هذا هو ما يسمح للشركة بتقديم تشكيلة مختارة من الخدمات التي تتلاءم جميعها مع احتياجات السادة العملاء، ومن أبرز خدماتنا كلاً من:

خدمة تنظيف سجاد بالرياض

لا حاجة لاتباع الطرق التقليدية العقيمة التي تترك آثار سلبية على السجاد وغيرها من المفروشات طالما تتعامل مع بسمة الرياض. حيث نعمل على معالجة كل البقع الملتصقة بالسجاد بعد الفحص والمعاينة الدقيقة لتحديد حالة البقع ونوعها ومعدل التصاقها بالسجاد.

كذلك يتم انتقاء سائل التنظيف الأخف على الأنسجة حسب نوع السجاد سواء التركي أو القوقازي أو الصيني أو اليدوي الذي يحتاج لمزيد من العناية.

بالإضافة إلى احترافية أفراد العمل في انتقاء الأدوات الأمثل حتى لا تتلف أو تتفتت وبرة السجاد لمنحك دائماً فرصة لاستعادة جمال تلك القطع .

خدمة تنظيف كنب بالرياض

هنالك فرص عديدة قد تؤدي إلى تراكم وترسب البقع على الكنب والمجالس، ومن السيء أنه يتم اختزالها حيث أعماق فرش التنجيد الداخلي. بالتالي البقع الواضحة على الكنب قد تخفي أسفلها تعفن واضح يتسبب في جذب الحشرات أو البكتريا التي تتلف الكنب وتقلل من عمره الافتراضي.

لذلك يلزمك الحصول على خدماتنا التي تتركز على التنظيف العميق لتلك القطع باستعمال أجهزة البخار أو اللباد أو باستعمال الرغوة الجافة. إذ أن جميعها من الطرق التي تضمن تغلغل عملية التنظيف عميقاً لإزالة أي تواجد للبقع والأوساخ مع التأكد من التعقيم والتعطير المثالي بالنهاية.

خدمة تنظيف المراتب بالرياض:-

من قطع المفروشات التي ايتم إهمالها هي مراتب السرير بالرغم من أنها في حاجة دائمة إلى التنظيف بسبب ما تحتويه من جراثيم وبكتريا يسهل وصولها إلى الإنسان عند النوم.

لكن بنفس الوقت مراتب الفايبر  مع اختلاف الماركات تتطلب غسيل احترافي مرة كل 6 أشهر على الأقل. لذلك نساعدك بخدماتنا التي نعتمد خلالها على الطرق الجافة في التنظيف حتى لا تؤثر على جوة المراتب والتي تمنحك نتيجة مثالية بكل الأوقات.

مميزات شركة تنظيف مفروشات بالرياض

كل يوم قد يحمل الكثير من المنافسة بين كل شركات التنظيف؛ لكن تضمن بسمة الرياض قدرتها على جذب العملاء بمستوى خدماتها والضمانات المتاحة إلى جانب قدر هائل من المميزات تتضمن أبرزها التالي:

  • القدرة على تنظيف وغسيل كل أشكال المفروشات أياً كان عدد القطع أو أنواع المفروشات داخل منزلك.
  • توفير العمالة البارعة في اختيار آلية التنظيف المثالية بعد الفحص الشامل والعميق لعناصر المفروشات.
  • أسطول العمالة الفنية يمتاز بتكامل في الخبرة والمهارات الفنية لن تجده في أي مكان أخر بسبب التدريبات والاختبارات المتواصلة التي يخضع لها كل فرد منهم لتطوير الأداء العام وإثقال الخبرات.
  • نستعين بعدد متنوع من الأجهزة والماكينات الحديثة في التنظيف مع استيراد الفئة العظمة منها لنضمن جودة التصنيع ودقة النتائج.
  • كما إن انتقاء مساحيق التنظيف يتحدد بمعايير قياسية منها فعالية وأمان المنظف في إزالة البقعة دون التأثير على خامة المفروشات أو ألوانها.
  • كذلك تضمن بسمة الرياض أن كل ما يتم استخدامه من منظفات أمن على البيئة والإنسان لأنها منتجات مقيدة ومرخصة من وكالة حماية البيئة.
  • لا نقاش في جودة أسعارنا لأنها الأقل مع تنوع في عرض باقة من الخصومات الفريدة والحصرية تزيد عن 20% بكل الخدمات.

لدينا ايضاً : شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف المفروشات في الرياض
نظافة المفروشات

شركة تنظيف مفروشات بالبخار في الرياض

تم الحرص دائماً على العمل باستعمال التقنيات الأحدث بعض الفحص والاختبار لضمان النتائج المثالية لكل عمليات التنظيف.

ومن بين تلك التقنيات برزت مؤخراً آلية العمل بالبخار والتي تعتمد على أجهزة لها القدرة على تحمل مخزونها من الماء ومسحوق التنظيف إلى بخار حار مع القدرة على ضبط مستوى الحرارة الصادرة عنه.

بالتالي يصبح بالإمكان التعامل مع مهام النظافة لكل أنواع الأسطح والمفروشات بسبب ما يقوم به البخار من تكسير لروابط البقع والشوائب.

كما أنه بنفس الوقت يمتلك مزايا إضافية منها أنه لا يستهلك كميات كبيرة من المياه وبالتالي يقلل هذا من الوقت المقدر لتجفيف المفروشات.

ناهيك على أن البخار أمن كلياً لأنه يمتلك عامل التطهير ضد البكتريا والفيروسات التي قد تختبئ عميقاً في وبرة ونسيج المفروشات المختلفة.

لدينا ايضاً : شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تعقيم وتعطير المفروشات بالرياض

قد يعتقد عملائنا أن مهمة شركة تنظيف مفروشات بالرياض تتوقف على إزالة البقع والأوساخ فقط لا غير.

لكن يسرنا توضيح سر من أسرار تميز مؤسسة بسمة الرياض والمتمثل في دورها البارز لتنفيذ مهمة التعقيم مع التعطير بعد كل التنظيف.

ويقوم ذلك على استعمال بعض أقوى المعقمات والمطهرات التي نحرص على استيرادها مع الامتثال لكل القيود والشروط المحددة من الجهات المختصة.

بالتالي نضمن أن تكون كل القطع معقمة وخالية 100% من أي أشكال الفيروسات والبكتريا وهذا ما تحتاج إليه لنضمن المحافظة على الصحة العامة.

علاوة على أنه بعد ذلك تضاف المعطرات لإضافة أي أثر لرائحة مواد التنظيف والتطهير وبنفس الوقت ترك رائحة عطرية منعشة تدوم عدة أيام لمنحك شعور بارز بالنظافة التي حصلت عليها قطع المفروشات.

لدينا ايضاً : شركة تنظيف كنب بالرياض

اسعار شركة تنظيف مفروشات بالرياض

تتفاوت كل تكاليف خدماتنا حسب نوع وعدد المفروشات التي تخضع للتنظيف في كل مهمة يتم إسنادها للشركة.

إلى جانب حالة كل قطعة ومقدار العمل الذي تخضع له بكامل مراحل التنظيف وكمية المنظفات المستخدمة.

بالتالي يمكن بذلك تحديد التكلفة والتي يتم عرضها على العميل بكل شفافية ليتمكن من الاستفسار عن أياً منها.

ومن الجدير بالذكر أنه بالإمكان الاستمتاع بقدر كبير من الخصومات التي تتجاوز 30% مع زيادة قطع المفروشات بكل عملية تنظيف.

كذلك تزيد التخفيضات مع التعاقدات الطويلة التي تمتد لـ6 إلى 12 شهر والتي توفر منها نحو 40% من التكلفة الأصلية للخدمة.

لذلك لا تتردد إذا رغبت في استعادة نظافة وجمال كل قطع المفروشات في منزلك وستجدنا دائماً في الخدمة سواء بأوقات المناسبات والاحتفالات أو في أي وقت آخر على مدار العام.

بعض الاسئلة التي يطرحها العملاء

[faq-schema id=”552021″]

شارك هذا المقال