شركة مكافحة الصراصير بمكة – خدمات متخصصة للتخلص من الحشرات المزعجة

شركة مكافحة الصراصير بمكة

شركة مكافحة الصراصير بمكة؛ تعد الصراصير من أكثر الحشرات الزاحفة انتشارًا، خاصةً في فصل الصيف؛ حيث أنه مع تزايد درجة الحرارة تخرج الحشرات من جحورها للبحث عن غذائها وتقوم بتخزينه لفصل الشتاء، ووجود الصراصير في المنزل يسبب ازعاجًا وزعرًا لأفراد المنزل؛ حيث أنها تتغذى على بقايا الطعام؛ مما قد يسبب خطرًا كبيرًا على صحة أفراد الأسرة، كما أنها تسبب حرجًا كبيرًا أمام الضيوف؛ حيث يدل وجودها على عدم الاهتمام بنظافة المنزل، مع شركة مكافحة الصراصير بمكة ستجد حلاً جذريًا لهذه المشكلة، فتابع معنا مقال اليوم.

أفضل شركة مكافحة الصراصير بمكة

إذا انتشرت الصراصير في المنزل فيكون من الصعب على أصحاب المنزل مكافحتها والقضاء عليها؛ حيث إنها سريعة الانتشار وتتكاثر بقوة؛ لذا ستكون بحاجة إلى مساعدة شركة رش مبيدات بمكة، لن تجدوا أفضل من شركة بسمة الرياض؛ حيث تمتلك كافة الأجهزة والمعدات الحديثة الخاصة بمكافحة الحشرات، ويتم اتباع أحدث الأساليب المتطورة في العمل.

تعتمد شركة مكافحة الصراصير بمكة بسمة الرياض على استعمال مبيدات حشرية فعالة للتخلص من الصراصير آمنة على الصحة العامة للأفراد والحيوانات الموجودة بالمنزل، ويدوم مفعول هذه المبيدات فترة طويلة بعد رشها، فلا تعود الصراصير للظهور مرة أخرى، على عكس الوسائل التقليدية المتبعة في القضاء على الصراصير التي تقدم حلاً مؤقتًا وتعود الصراصير للظهور مرة أخرى.

كما أن هذه الوسائل تسبب ضررًا كبيرًا على صحة أفراد المنزل، فقد تسبب الإصابة بمرض الربو وحساسية الصدر وغيرها من الأمراض.

ماهي حشرة الصرصور؟

تنتمي حشرة الصرصور إلى رتبة الحشرات المستقيمة الأجنحة، تمتلك 6 من الأرجل، جسمها أبيض اللون ويتحول إلى اللون الأسود، وأجنحتها بنية اللون شفافة، لها عينان كبيرتان وقرون استشعار طويلة، تتكاثر بوضع البيض، وتتغذى على بقايا الأطعمة، ورائحتها كريهة، تعتبر من الحشرات الناقلة للعدوى، وتسبب العديد من الأمراض.

أنواع الصراصير

يوجد أنواع عديدة من الصراصير، سنتعرف في السطور التالية على أبرز هذه الأنواع:

الصرصور الألماني

تنتشر أنواع هذه الصراصير في الأماكن الرطبة التي توجد بها المياه، والتي يوجد بها بقايا أطعمة مثل المطابخ والحمامات وأسفل الأحواض والمرحاض والغسالات وحول الدش.

الصرصور الأمريكي

تظهر أنواع هذه الصراصير في المؤسسات التجارية مثل محلات البقالة ومحلات المخبوزات والمطاعم والفنادق، كما يظهر في الأماكن التي يتم تخزين الأغذية بها مثل غرف الغلال، ويظهر أيضًا حول المواسير والبلاعات.

صرصور الخشب

هذا النوع من الصراصير ينتشر في السجلات المتعفنة وأكوام الحطب والأشجار وأنابيب البلاعات، وفي فصل الصيف تطير الذكور من هذا النوع للبحث عن الإناث للتزاوج والتكاثر.

الصرصور الشرقي

يوجد في أماكن توافر الغذاء البعيدة عن الأنظار، ويكثر ظهوره مع آواخر فصل الربيع ويكون أكثر نشاطًا، ثم يختفي ويموت في منتصف فصل الصيف.

الصرصور البني المخطط

يعيش هذا الصرصور في الأماكن المرتفعة الحرارة والمناطق الجافة، يظهر حول الأرفف وفوق أسطح الخزانات وخلف الحوائط وحول مواتير الثلاجات والمنبهات والساعات الكهربائية وطاولات التليفزيونات والدواليب وحوامل الغسالات والأسقف وحول الدش وطاولات المطابخ.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة حشرات بمكة

أسباب انتشار الصراصير في منزلك

يوجد بعض الأسباب التي تسبب ظهور الصراصير في المنزل، والتي تستدعي طلب شركة مكافحة حشرات على الفور ويجب معرفة هذه الأسباب لتلافيها، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • عدم الحرص على تنظيف المنزل بصفة مستمرة.
  • ترك القمامة لمدة طويلة داخل المنزل، وعدم التخلص منها باستمرار.
  • عدم غلق بالوعات الحمامات والمطابخ.
  • ترك الأبواب والشبابيك مفتوحة؛ مما يؤدي إلى دخول الصراصير من خلالها.
  • ترك الأطعمة مكشوفة.
  • عدم غلق أماكن الصرف الصحي.
  • ترك الأواني في الأحواض، وعدم التخلص من بقايا الطعام الموجودة بها.

علامات انتشار الصراصير في المنزل

يوجد بعض العلامات التي تدل على انتشار الصراصير في المنزل، سنتعرف فيما يلي على أبرز هذه العلامات:

  • ظهور ثقوب صغيرة في الجدران.
  • وجود فتحات تحت الأبواب والنوافذ، وتآكل بعض أجزائها.
  • ظهور بيض الصراصير في خزانات الملابس أو أسفل الموكيت والسجاد.
  • مشاهدة الصراصير بعينك تدل على وجود أعداد أكثر منها في المنزل.

في حالة ظهور أي من العلامات السابقة يجب التواصل بسرعة مع شركة مكافحة الصراصير بمكة، وعدم تضييع الوقت في مقاومتها بنفسك؛ حيث إنك بذلك تمنحها فرصة للتكاثر وسيزداد عددها أكثر؛ مما يمثل خطرًا على صحتك وصحة أسرتك.

الأضرار الناجمة عن تواجد الصراصير في المنزل

وجود الصراصير في المنزل يسبب أضرار جسيمة مادية ونفسية لأفراد الأسرة، وشركة مكافحة الصراصير بمكة حريصة على حمايتك من هذه الأضرار، فلا تتردد في الاتصال بها في حالة ظهور الصراصير بالمنزل، ومن أبرز هذه الأضرار ما يلي:

  • تلف المفروشات، والموكيت، والملابس، والسجاد.
  • الإصابة بأمراض خطيرة؛ نتيجة تناول أفراد الأسرة للطعام الذي تقف عليه الصراصير وتتغذى عليه، ومن هذه الأمراض الحمى، الإسهال الشديد، الكوليرا، المغص، التيفود، وغيرها.
  • تلف خزانة المطبخ، والسلع الغذائية المخزنة بها.
  • أضرار نفسية لأفراد الأسرة من مظهرها المفزع، ولما تسببه من إحراج لهم أمام الضيوف.

لدينا أيضًا: شركة رش مبيدات بالاحساء

مميزات شركة مكافحة الصراصير بمكة

مميزات شركة مكافحة الصراصير بمكة

شركة تنظيف الصراصير بمكة تمتلك مزايا فريدة تجعلها دائمًا من أفضل الخيارات المتاحة لمكافحة الصراصير، ومن أبرز مزايا شركات مكافحة الحشرات ما يلي:

  • خبرة شركة مكافحة الصراصير بمكة بسمة الرياض الواسعة في مجال مكافحة الحشرات بجميع أنواعها كـ مكافحة النمل الابيض بمكة.
  • أسعار شركتنا تنافسية، فهي توفر لك أعلى مستوى من الخدمة بأقل التكاليف بالمقارنة بغيرها من الشركات المنافسة، كما توفر
  • نقدم في بسمة الرياض الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا.
  • نعتمد في عملنا على مبيدات مكافحة فعالة مرخصة من وزارة الصحة السعودية، وآمنة على صحة الأفراد والحيوانات الأليفة، ويدوم مفعولها لأطول فترة ممكنة.
  • تمتلك فريق عمل مدرب ولديه خبرة كبيرة في أعمال مكافحة جميع أنواع الحشرات، وذلك بالاعتماد على أحدث الأجهزة والأساليب المتطورة.
  • تحرص الشركة على رش أماكن الصرف الصحي التي تكون منبع الصراصير.
  • تمنحك ضمان لمدة 5 أعوام لن ترى خلالها الصراصير مرة أخرة بعد عملية الرش.
  • توفر للعميل متابعة دورية بعد عملية الرش بثلاثة أشهر؛ للتأكد من فعالية المبيدات في القضاء على الصراصير نهائيًا.
  • خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم، وسريعة الاستجابة لاتصالات العملاء.

اكبر شركة مكافحة الصراصير بمكة

بسمة الرياض هي أكبر شركة مكافحة الصراصير بمكة بجميع أنواعها وفي جميع مناطق مكة؛ نعتمد على استخدام مبيدات قوية أثبتت فعاليتها بشهادة العديد من عملائنا، كما أنها آمنة على صحة أفراد المنزل والحيوانات، فلن تكون بحاجة إلى مغادرة المنزل أثناء عملية المكافحة، ولن تحتاج إلى إزالة الأوعية من المطبخ.

كما لدينا فريق عمل مدرب ومتخصص، يستطيع استخدام أحدث التقنيات والأساليب في التعامل مع مختلف أنواع الحشرات سواء الطائرة أو الزاحفة أو القوارض، كما نقدم العروض والتخفيضات التي ترضي جميع عملائنا.

اسعار شركة مكافحة الصراصير بمكة

توفر شركة مكافحة الصراصير بمكة خدمات مكافحة الحشرات باحترافية كبيرة وبالاعتماد على أحدث الأساليب المتطورة، حيث يقوم فريق العمل بفحص جميع أركان المنزل، ويتم رش المبيدات الفعالة في جميع الأماكن التي قد تكون مخبأ للصراصير، فيتم رش أركان المطبخ، الأبواب، النوافذ، داخل البالوعات، الحدائق، الأسطح.

يتم الإشراف شهريًا على المنزل؛ للتأكد من تأثير المبيدات على القضاء نهائيًا على الصراصير وعدم عودتها للمكان مرة أخرى، ونوفر ضمان لمدة 5 أعوام، كل ذلك نوفره لعملائنا بأسعار تنافسية لن تجد لها مثيل في أي شركة أخرى، بجانب العروض والتخفيضات المميزة التي نقدمها لجميع عملائنا.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة حشرات بالاحساء

طرق مكافحة الصراصير

طرق مكافحة الصراصير

تتبع شركة مكافحة الصراصير بمكة أحدث طرق مكافحة للصراصير، وهي:

  • يتم التخلص من القمامة الموجودة في المنزل.
  • رش المبيدات في بالوعات المطابخ والحمامات.
  • سد الفتحات التي قد تكون منبع للصراصير.
  • رش الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها وتنظيفها.
  • إعادة رش المبيدات كل 6 شهور؛ لضمان الحصول على إبادة فعالة للصراصير.
  • رش المبيدات بكثرة في البلكونات والنوافذ والأبواب؛ للحماية من دخول الصراصير من خلالها.
  • رش الأماكن الرطبة بالمنزل مثل الحمامات والمطابخ.

خدمات شركة مكافحة الصراصير بمكة

إن مكافحة الصراصير بجميع أنواعها تحتاج إلى أيدي مدربة وخبيرة، ولن تجد أفضل من شركة مكافحة الصراصير بمكة لتولي هذه المهمة، فالشركة تقوم بالمهام التالية:

مكافحة الصراصير داخل المنازل والفلل

تقوم شركتنا برش جميع أركان المنازل والفلل، حيث يقوم فريق العمل برش الأسقف والأرضيات والأبواب والنوافذ وجميع أسطح الزجاج والرخام وحديقة الفيلا.

مكافحة الصراصير داخل الشركات والمصانع

تقوم شركتنا بتوفر خدمات إبادة للصراصير عالية الجودة داخل المؤسسات والشركات والمصانع، دون تعطيل للعمل بها، مع توفير ضمانات شاملة على جودة الخدمات المقدمة.

مكافحة الصراصير داخل النوادي

تعتبر النوادي من الأماكن التي يكثر بها تردد العديد من الأشخاص؛ لذا يجب الاهتمام بنظافتها وتخليصها من أي حشرات ضارة، تقوم شركة مكافحة الصراصير بمكة خدمة بتوفير خدمة رش عالية الجودة لجميع أركان النادي للتخلص من أي حشرات، ولتوفير الأمان للأطفال وجميع المواطنين.

مكافحة الصراصير في المستشفيات

يجب الاهتمام بنظافة المستشفيات دائمًا، والقضاء على أي حشرات موجود بها؛ لتوفير صحة آمنة للمرضى والزوار وحمايتهم من انتقال أي عدوى إليهم، وتقوم شركتنا برش المبيدات الآمنة والفعالة في جميع أركان المستشفى، دون الخوف من أي ضرر على صحة المرضى والمواطنين.

مكافحة صراصير بالمطبخ

تعد بسمة الرياض من أجود شركات مكافحة الصراصير بالمطبخ؛ حيث يستخدم فريق العمل مبيداتنا الفعالة في رش وتطهير بالوعات الأحواض الموجودة بالمطبخ، والأرضيات والأسقف والجدران، وجميع الثقوب التي يمكن للصراصير أن تدخل منها، فيمكننا القضاء على الصراصير بشكل نهائي دون الحاجة إلى إزالة الأواني من المطبخ.

مكافحة صراصير الحمام

إذا كنت تعاني من ظهور الصراصير في الحمام، فاستعن فورًا بشركة مكافحة الصراصير بمكة، فنحن نقدم لك خدمة عالية الجودة، من خلال رش بالوعات الحمام والمرحاض والأرضيات والأسقف، ويتم ذلك بالاعتماد على فريق عمل متخصص ومدرب على التعامل مع مختلف أنواع الحشرات.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة لقتل الصراصير بمكة

شركة لقتل الصراصير بمكة

حصلت شركتنا على شهرة واسعة في مجال مكافحة الحشرات؛ بفضل احترافية فريق العمل وقدرته على إنجاز المهام بجودة عالية وفي أقل وقت ممكن، ومن أبرز خدمات شركة مكافحة الصراصير بمكة ما يلي:

  • رش المبيدات الحشرية الفعالة والآمنة في جميع أركان المنزل.
  • تسليك وتطهير المجاري؛ لمنع دخول الصراصير منها.
  • تنظيف المطابخ، والتخلص من بقايا الأطعمة والقمامة؛ لمنع انتشار الصراصير بها.
  • رش الحمامات والأحواض والمراحيض والبالوعات.
  • تنظيف المفروشات بالبخار؛ لمنع انتشار الجراثيم والفيروسات في المنزل.

عمالة شركة ابادة الصراصير بمكة

تمتلك شركة رش صراصير بمكة فريق عمل مميز، استطاع تحقيق العديد من الإنجازات، فيما يلي سنتعرف على أهم ما يميز فريق العمل لدينا:

  • يمتلك فريق العمل خبرة كبيرة تصل إلى سنوات عديدة في مجال مكافحة الحشرات.
  • اهتمت شركة مكافحة الصراصير بمكة باقتناء أفضل العاملين المتخصصين في هذا المجال.
  • يتميز عمالنا باحترافية كبيرة في إنجاز أصعب المهام بجودة كبيرة وفي مدة وجيزة.
  • ينتقل فريق العمل إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية؛ لتوفير خدمات مكافحة الحشرات بأعلى جودة.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة الفئران بالاحساء

ارخص شركة مكافحة الصراصير بمكة

يعد انتشار الصراصير في المنزل خطرًا كبيرًا على أفراد الأسرة؛ حيث إنها تنقل العديد من الأمراض مثل التيفود، الزحار، الجزام، الطاعون الرملي، السالمونيلا، شلل الأطفال، السل، التهاب الكبد، الإسهال، حمى الجهاز الهضمي، الجمرة الخبيثة، الحمى الشوكية، الكوليرا والتسمم الغذائي.

في حالة انتشار الصراصير بمنزلك، اطلب فورًا شركة مكافحة الصراصير بمكة، ولا تقلق بخصوص الأسعار فشركة بسمة الرياض تقدم أرخص الأسعار بالمقارنة بالشركات المنافسة، وستحصل على خدمات إبادة عالية الجودة تدوم إلى عدة سنين لن ترى خلالها الصراصير في منزلك.

شركات بخ الصراصير بمكة

شركة مكافحة الصراصير بمكة هي الأفضل من بين الشركات التي تعمل في هذا المجال، فالشركة حريصة على تقديم خدمة مكافحة الصراصير باحترافية عالية باستخدام مبيدات مصرح بها دوليًا، وتعتمد على فريق عمل مميز قادر على تطهير وتنظيف المنزل والشركات والنوادي وجميع الهيئات والمؤسسات من الصراصير وجميع أنواع الحشرات.

كما تجد شركتنا مميزة من حيث الأسعار التي تعد مناسبة لجميع العملاء، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تمنحها لعملائنا وخاصةً للشركات والفنادق والمطاعم التي تضم عدد كبير من المواطنين، ونحرص على سلامتهم وصحتهم دائمًا.

الاتصال بشركة مكافحة الصراصير بمكة

إذا واجهت مشكلة ظهور الصراصير في المنازل، أو الشركات، أو المستشفيات، أو غيرها من المؤسسات، اطلب فورًا شركة مكافحة الصراصير بمكة؛ ويمكنك التواصل مع شركتنا من خلال وسائل التواصل المتاحة وهي:

  • التواصل من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لشركتنا وهو sales@basmetelriyadh.com.sa
  • الاتصال على رقم شركتنا الخاص 0502226184
  • التواصل معنا عبر صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصائح شركة مكافحة الصراصير بمكة

تحرص شركة مكافحة الصراصير بمكة على تقديم بعض النصائح الهامة التي تحمي منزلك من ظهور الصراصير به، ومن أبرز إرشادات شركة صراصير بمكة ما يلي:

  • يجب التخلص من جميع الكراكيب والأشياء التي لم تعد بحاجة لها مثل الكراتين أو العلب أو الصفائح وغيرها؛ حيث يكثر ظهور الصراصير في أماكن الكراكيب التي لا يقترب الشخص منها كثيرًا.
  • لا تترك الطعام مكشوفًا؛ حيث إن الطعام المكشوف يعد من أهم الأشياء الجاذبة للصراصير؛ حيث يعد غذاءً سهلاً لها.
  • حل مشكلة تسربات المياه في المنزل؛ حيث يزداد ظهور الصراصير في الأماكن الرطبة.
  • غسل الأواني وتنظيفها باستمرار وعدم تركها في حوض المطبخ؛ حيث تنجذب الصراصير نحو بقايا الطعام الموجودة بها.
  • التخلص من القمامة بعيدًا عن المنزل؛ فرائحتها تعد من الأشياء الجاذبة للصراصير والناموس والذباب.
  • يجب تركيب سلك على نوافذ المطبخ والغرف؛ لمنع دخول الصراصير منها.
  • الاهتمام بنظافة المنزل بصفة مستمرة. ووضع الجاز في البالعوت وأماكن الصرف الصحي، وغلقها جيدًا.
  • قم بوضع أوراق نبات الغار في خزانة المطبخ وعلى رخامة المطبخ.
  • في حالة ظهور الصراصير في منزلك يجب طلب مساعدة شركة مكافحة الصراصير بمكة على الفور.

في الختام، يمكن القول إن شركة مكافحة الصراصير بمكة هي أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال؛ حيث تعتمد بسمة الرياض على استخدام أقوى المبيدات الفعالة والآمنة على صحة المواطنين، كما تمتلك عمالة ماهرة ومدربة على التعامل مع مختلف أنواع الحشرات والصراصير، كل هذه الخدمات يتم تقديمها بأعلى جودة وبأفضل سعر، كما نوفر خصومات وعروض هائلة لجميع عملائنا.

شارك هذا المقال