شركة مكافحة الصراصير بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة؛ يعد ظهور الصراصير في المنزل أمر مزعج لجميع أفراد الأسرة؛ حيث قد تسبب إصابة الأشخاص بالكثير من الأمراض إلى جانب مظهرها المقزز الذي يسبب الضيق النفسي للأشخاص، وقد تحاول ربة المنزل التخلص منها بالطرق التقليدية لكنها تفشل في ذلك الأمر؛ حيث أن هذه الوسائل تقدم حل وقتي ثم تظهر الصراصير مرة أخرى، شركة مكافحة الصراصير بجدة بسمة الرياض يمكنها تقديم هذه الخدمة باحترافية كبيرة باستخدام مواد آمنة على الأفراد وبالاعتماد على فريق عمل مميز لديه خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع الحشرات المختلفة.

ما هي الصراصير؟

الصراصير هي حشرات تنتمي لفصيلة المفصليات، يصل طولها إلى حوالي 50 ملم، ويوجد نوع آخر من الصراصير أكبر من ذلك وهو الذي يوجد في المصارف والبالوعات، شكلها مخيف ومقزز ولها جناحان و6 أرجل، وهي حشرات ناقلة للأمراض المعدية مثل الإسهال والتيفود وغيرها.

يوجد أكثر من 3500 نوعًا من الصراصير تنتشر في بيئات مختلفة في كافة أنحاء العالم مثل الصحاري والغابات وغيرها، وتنشط الصراصير في فصل الصيف أكثر من الشتاء؛ حيث أنها لا تستطيع تحمل برودة الجو، كما أنها من الحشرات الليلية التي يكثر ظهورها أثناء الليل عن النهار.

شركة رش الصراصير بجدة

شركة رش الصراصير بجدة

بسمة الرياض يمكنها الفتك بجميع أنواع الحشرات، فلا تتردي في الاتصال بها في حالة ظهور الصراصير في المنزل، فلدينا أجهزة وماكينات حديثة للقضاء عليها نهائيًا، وفريق العمل يمكنه إنجاز مهمة ابادة الصراصير في أقل وقت ممكن ودون الاضطرار إلى إزالة أواني المطبخ أو تحريك الأشياء من مكانها.

لا داعي لتضييع الوقت مع الطرق التقليدية التي لا تجدي في النهاية في إبادة الحشرات بشكل نهائي، واطلب شركة مكافحة الصراصير بجدة لتولي ذلك الأمر؛ حيث تمتلك شركتنا الخبرة في القضاء على الصراصير وجميع الحشرات الأخرى بأحدث الوسائل المبتكرة.

افضل شركة مكافحة صراصير بجدة

ظهور الصراصير في المنزل أو المؤسسات العامة والخاصة يعد أمر بالغ الخطورة ويتطلب الاستعانة بشركة مكافحة للحشرات للقضاء عليها، فإذا واجهت هذه المشكلة لا تتردد في الاتصال بشركة مكافحة الصراصير بجدة؛ فلدينا مقومات فريدة تجعلنا متميزين عن المنافسين، ومن أبرز هذه المقومات ما يلي:

  • مبيدات الحشرات المستخدمة لدى شركتنا قوية المفعول وتظهر نتائجها على الفور ويستمر مفعولها لمدة زمنية طويلة، كما أنها آمنة على البيئة والصحة العامة ومطابقة للمواصفات العالمية.
  • السرعة في اكتشاف أماكن الحشرات بجميع أنواعها والقضاء عليها بشكل نهائي وآمن على صحة الأفراد.
  • تقدم شركتنا خدمات الإبادة الفورية لجميع أنواع الحشرات من صراصير ووزغ وبق ونمل وبعوض وغيرها.
  • الأساليب المستخدمة في معالجة الصراصير في المنزل عصرية ومتطورة.
  • طاقم العمل لدينا متميز بكفاءته وقدرته على الفتك بجميع أنواع الحشرات في مدة وجيزة.
  • نقوم بمتابعة دورية للمكان بعد الانتهاء من عملية مكافحه الصراصير؛ للتأكد من فعالية المبيدات المستخدمة وعدم ظهور الصراصير في المكان مرة أخرى.
  • جودة الخدمة المقدمة للعميل، وتميزنا بأسعارنا التنافسية.
  • منح العروض والخصومات المميزة للعملاء الجدد والحاليين أيضًا.

أضرار تواجد الصراصير في المنزل

تواجد الصراصير في المنزل يسبب الكثير من الأضرار النفسية والصحية لجميع القاطنين به، فيما يلي نوضح لكم أبرز هذه الأضرار:

  • تتغذى الصراصير على القاذورات والمواد العفنة؛ فإذا لامست الأواني والأسطح تسبب تلوثها؛ مما يسبب إصابة أفراد الأسرة بالكثير من الأمراض.
  • تسبب إصابة أفراد الأسرة بالتسمم الغذائي في حالة وقوفها على الأطعمة المكشوفة.
  • تؤدي إلى ضرر نفسي وإحراج مجتمعي لأفراد الأسرة؛ حيث يدل وجود الصراصير في البيت على عدم الاهتمام بنظافة المنزل.
  • تسبب الإصابة بالكثير من الأمراض المعدية مثل الإسهال، الكوليرا، التيفود وغيرها.
  • تتكاثر الصراصير بسرعة كبيرة جدًا؛ لذا فظهورها في المكان أمر بالغ الخطورة ويجب التخلص منها فور ظهورها.
  • تسبب انتشار الروائح الكريهة في المكان.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة حشرات بجدة

مميزات شركة مكافحة الصراصير بجده

شركة مكافحة الصراصير بجدة لديها مميزات عديدة تجعلها دائمًا في مركز الصدارة، من أبرز مميزاتها ما يلي:

  • الشركة مشهورة ومجربة، وحازت على رضا العديد من العملاء.
  • جودة خدمات عالية لمكافحة المقدمة للعملاء، واستمرار مفعولها لفترات زمنية طويلة.
  • يتم منح العاملين بالشركة دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم في مجال مكافحة الحشرات.
  • تقديم ضمانات شاملة طويلة المدى للعملاء على خدمات الإبادة المقدمة.
  • خدمة العملاء تسعى دائمًا لنيل رضاهم، وحريصة على سرعة الاستجابة والرد على كافة الاستفسارات والطلبات الخاصة بهم.
  • تتميز شركتنا بسمعتها الطيبة وحسن التعامل والمصداقية مع جميع العملاء.

أنواع الصراصير

يوجد انواع عديدة من الصراصير تختلف في شكلها وحجمها وأماكن تواجدها، أبرز هذه الأنواع هي:

الصرصور الألماني

هو من الصراصير الصغيرة الحجم، يتراوح طوله ما بين 1.3 سم إلى 1.6 سم، لونه بني داكن قريب للأسود، مزود بشريطان متوازيان باللون الأسود ممتدان من رأسه حتى نهاية الجناجين، وهو لا يمكنه الطيران بالرغم من أنه مزود بأجنحة، يكثر انتشاره في الأماكن المأهولة بالسكان مثل المطاعم والفنادق وأماكن تعبئة وتصنيع الغذاء.

الصرصور الأمريكي

يصل طوله إلى حوالي 4 سم، ولونه بني محمر، وبه جزء مصفر في منطقة خلف الرأس، ولا يمتلك أجنحة، هذه النوعية من الصراصير سريعة الحركة حيث تصل سرعتها إلى 5.4 كيلو متر/ الساعة، وهي من الحشرات التي تنشط خلال فترات الليل؛ لذا يكثر رؤيتها أثناء الليل عن النهار.

الصرصور الأسيوي

هذا النوع يتشابه بشكل كبير مع الصرصور الألماني في الشكل، لكن يختلف عنه في السلوك، كانت بداية ظهوره في دولة اليابان ثم انتقل إلى دول أخرى بعد ذلك، يبلغ طوله حوالي 15 ملم، ولونه بني ومزود بخطين تحت الرأس، وأجنحته أطول من النوع الألماني، ويستطيع الطيران ومزود ببقع فوق بطنه، وله قرون استشعار طويلة.

الصرصور الشرقي

يسمى هذا النوع بحشرة الماء، ويبلغ طوله حوالي 1 بوصة، ولونه يتفاوت بين البني والأسود، وتختلف أنثى هذا الصرصور عن الذكر، فالأنثى تبدو بدون أجنحة، لكنها لديها جناحان صغيران أسفل الرأس لا يمكنها الطيران بهما، أما الذكر فيمتلك جناحان طويلان ويمكنه الطيران، كما أن جسم الأنثى أعرض من جسم الذكر.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة حشرات بالاحساء

أماكن تواجد الصراصير

تنتشر الصراصير في الكثير من الأماكن غير النظيفة والرطبة، شركه رش صراصير بجده يمكنها القضاء عليها في أي مكان، فيما يلي نعرض لكم أبرز أماكن انتشار الصراصير:

  • أدراج المطابخ ودواليب تخزين الأغذية.
  • بالوعات الحمامات والصرف الصحي.
  • بين الشقوق والفتحات في الأبواب والنوافذ.
  • أسفل الأحواض في المطابخ والحمامات.
  • في الكتب والأوراق القديمة.
  • خزانات الملابس.

خطوات عمل شركة رش صراصير بجده

خطوات عمل شركة رش صراصير بجده

تمارس شركة مكافحة الصراصير بجدة عملها بأسلوب منظم وفقًا لمجموعة من الخطوات المرتبة، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • أولاً، يقوم فريق العمل بالكشف عن المكان، وتحديد أنواع الصراصير المنتشرة به.
  • يتم تحديد جميع الأماكن التي تتركز فيها الصراصير.
  • ثم يتم البحث عن الأماكن التي يتجمع فيها بيض الصراصير، حيث قد يتواجد في الأدراج أو الثلاجات أو البوتاجازات وغيرها من الأماكن.
  • يختار فريق العمل المبيدات المناسبة لكمية وأنواع الصراصير المنتشرة في المكان، ويتم رش المبيدات في جميع أماكن انتشار الصراصير.
  • يتم عمل فحص دوري للمكان من أجل التأكد من اختفاء الصراصير من المكان بشكل نهائي وعدم ظهورها مرة أخرى.
  • في النهاية، يتم منح العميل ضمان طويل المدى يستطيع العميل من خلاله الرجوع إلى الشركة في حالة ظهور الصراصير في المكان خلال فترة الضمان.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

خدمات شركة مكافحة الصراصير بجدة

لا تقتصر خدمات شركتنا على رش الصراصير فقط، بل تقوم شركة مكافحة الصراصير بجدة بتقديم العديد من خدمات الإبادة الفورية للحشرات، ومن أبرز الخدمات المقدمة في هذا الشأن ما يلي:

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

يجب الاهتمام بنظافة المفروشات بشكل يومي وتهويتها جيدًا؛ حيث قد تصيب حشرة بق الفراش المفروشات والمراتب التي لا يتم تعريضها لأشعة الشمس، ولا يتم تهويتها باستمرار، فإذا واجهت ربة المنزل ظهور هذه الحشرة يجب الحرص على طلب شركة مكافحة الصراصير بجدة؛ للتخلص منها بشكل نهائي؛ حيث إنها من الحشرات الضارة التي تتغذى على دم الإنسان وتسبب انتقال العدوى له.

شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة

يعد النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة جدًا؛ حيث يتواجد في شكل مستعمرات كبيرة العدد أسفل الأرض وقد يسبب الإضرار بالبنية التحتية للمباني، كما يسبب تسمم الطعام وإصابة الأفراد بالأمراض؛ شركة مكافحة الصراصير بجدة يمكنها الكشف عن أماكن تواجد النمل الأبيض باستخدام أجهزة الاستشعار الدقيقة ويتم الفتك به باستخدام المبيدات الفعالة، مع ضمان عدم ظهوره في المكان مرة أخرى.

شركة مكافحة الفئران بجدة

تعد الفئران من الحشرات المقززة التي ينفر منها العديد من الأشخاص، ليس هذا فحسب، بل إنها تُمثل ضررًا بالغًا على أثاث المنزل والأقمشة والأوراق والبلاستيك، كما تسبب إصابة الإنسان بأمراض خطيرة مثل مرض الطاعون، في حالة ظهور الفئران في المنزل أو الشركة أو المؤسسة أو أي مكان يجب طلب شركة مكافحة الصراصير بجدة على الفور.

يستطيع طاقم العمل تحديد أماكن الفئران والقضاء عليها بالمبيدات الفتاكة الآمنة على الصحة العامة دون إحداث الفوضى في المكان ودون الاضطرار إلى إزالة الأواني من المطبخ أو إخلاء المكان من السكان.

شركة مكافحة البعوض بجدة

ينتشر البعوض بكثرة في فصل الصيف في حالة عدم العناية بنظافة المنزل وإهمال تهويته جيدًا، وهو من الحشرات الخطيرة التي تتغذى على دم الإنسان، وتتسبب في انتقال الأمراض المعدية لأفراد المنزل؛ لذا يجب التخلص منها على الفور بطلب مساعدة إحدى شركات المكافحة؛ لتوفير الحماية لأفراد المنزل والقضاء على البعوض تمامًا.

شركة مكافحة الوزغ بجدة

يعد الوزغ من الحشرات الزاحفة التي تؤرق جميع أفراد المنزل وتجعلهم يشعرون بالفزع من مظهرها المقزز، وهي من الحشرات التي تحتاج مساعدة شركة مكافحة الصراصير بجدة لتخليصيكم منها؛ حيث أن الطرق التقليدية لا تجدي في القضاء عليها، فقد تعاود الظهور في المكان مرة أخرى؛ أما مواد الإبادة المستخدمة في شركتنا قوية المفعول وتدوم لفترة طويلة.

لدينا أيضًا: شركة رش مبيدات بالاحساء

افضل شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة تقدم خدمات إبادة حشرات صراصير وكذلك البق والنمل الابيض والفئران وجميع الحشرات والآفات المنزلية؛ لحماية أفراد المنزل من الإصابة بالأمراض المعدية، حيث تمتلك الشركة المبيدات الفعالة للفتك بجميع أنواع الحشرات المختلفة، كما أن فريق العمل مدرب على مكافحة مختلف أنواع الحشرات باتباع أساليب مستحدثة لا تسبب الضرر بالصحة، كما تحرص الشركة على المتابعة الدورية للمكان للتأكد من فعالية المبيدات في تخليص المكان من هذه الحشرات بشكل نهائي.

أرخص شركة مكافحة صراصير بجدة

أرخص شركة مكافحة صراصير بجدة

تعد بسمة الرياض ارخص شركات مكافحة الحشرات من حيث السعر وأعلاها في الجودة، فالشركة تحرص على استخدام المبيدات الحشرية الفعالة في الفتك بالصراصير نهائيا، وقد حصلت الشركة على كسب ثقة العديد من العملاء، إذا قام العميل بمقارنة جودة الخدمات المقدمة له بالسعر فسترجح كفة الجودة بالتأكيد، فسمعة شركتنا أهم لدينا من أي ربح مادي.

أسعار شركة مكافحة الصراصير بجدة

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن أسعار بسمة الرياض مميزة وتنافسية، لكن قد يرغب البعض في التعرف على سعر الخدمة قبل تقديمها له، في الحقيقة تخضع عملية تحديد السعر إلى بعض العوامل أهمها ما يلي:

  • مساحة المكان المراد رشه بالمبيدات، بالطبع تختلف تكلفة رش المبيدات في منزل صغير عن تكلفة رش فيلا أو قصر أو شركة وغير ذلك.
  • كمية الصراصير المنتشرة في المكان، وهو ما يحدده فريق المعاينة الذي يذهب أولاًا لمعاينة المكان لمعرفة مدى انتشار الصراصير وأماكن تواجدها.
  • عدد العمالة التي ستتولى مهمة إبارة الصراصير والت تتحدد حسب حجم المكان وكمية الصراصير المنتشرة بالمكان.
  • كمية وأنواع مواد الإبادة التي سيتم استخدامها للفتك بالصراصير نهائيًا.

لدينا أيضًا: شركة مكافحة الصراصير بمكة

نصائح شركة مكافحة الصراصير في جدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة تقدم لكم مجموعة من النصائح والإرشادات للتخلص نهائيًا من الصراصير، والحماية من ظهورها في المنزل، تتمثل هذه النصائح في الآتي:

  • يجب الاهتمام بغسل الأواني أولاً بأول وعدم تركها في الأحواض لفترة طويلة؛ حيث تعد الأواني المتسخة من أكثر الأشياء الجاذبة للحشرات.
  • احرص على تجفيف الأماكن الرطبة حول الأحواض بشكل مستمر.
  • قم بوضع الأكياس المفتوحة من البقوليات والحبوب والدقيق في أكياس محكمة الغلق.
  • لا بد من التخلص يوميًا من أكياس القمامة، حيث تعتبر من الأسباب الرئيسية لجذب الحشرات.
  • يجب التخلص من الطعام الفاسد أولاً بأول.
  • احرص على الحفاظ على الأخشاب بعيدًا عن المياه؛ حيث أن رطوبة الخشب تسبب انتشار الصراصير.
  • قم بتعقيم البيارات وبالوعات الصرف الصحي من خلال وضع الكيروسين بها.
  • يجب الحرص على تنظيف المكان بعد الاستحمام جيدًا.
  • قم بتنظيف المكان حول الحيوانات الأليفة الموجودة بالمنزل.
  • اهتم بإصلاح تسربات المياه من المواسير ووصلات المياه.
  • في حالة الاضطرار إلى شراء الأثاث المستعمل يجب التأكد من خلوه من بيض الصراصير.
  • احرص على سد الثغرات والفتحات الموجودة في المطبخ؛ حيث تتخذها الصراصير مأوى لها.
  • تركيب سلك على النوافذ، وتغييره في حالة تلفه؛ لكي لا يكون منفذًا لدخول الحشرات.
  • عدم ترك الطعام مكشوف؛ لكي لا تنجذب الصراصير إليه وتنتقل العدوى والأمراض لأفراد الأسرة.
  • زراعة بعض النباتات العطرية مثل النعناع والريحان؛ حيث أن رائحتها تمنع انتشار الحشرات في المنزل.
  • في حالة انتشار الصراصير ينصح بطلب شركة مكافحة الصراصير بمكة لتخليصكم منها نهائيًا.

أرقام شركة مكافحة الصراصير بالرياض

في حالة المعاناة من انتشار الصراصير في المنزل لا ترهق نفسك في محاولة القضاء عليها بالوسائل التقليدية؛ حيث أنها تبوء جميعها بالفشل في نهاية الأمر، اطلب شركة مكافحة الصراصير بجدة لتولي هذه المهمة وسترى كيف ستخلصك من الصراصير نهائيًا، يمكنك التواصل معنا بإحدى الوسائل التالية:

  • التواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني sales@basmetelriyadh.com.sa
  • محادثتنا على صفحتنا على الإنترنت.
  • توجه للشركة واطلب خدمة رش صراصير بجدة بشكل مباشر.
الخدمةشركة مكافحة الصراصير بجدة
رقم الجوال0502226184
الرمز البريدي23531
المدينةجدة Jeddah
السعريبدأ من 200 SAR
أيام العملكل أيام الأسبوع
ساعات العمل07:30 – 12:00

في الختام، يمكن القول إن شركة مكافحة الصراصير بجدة تحتل مركز الريادة في مجال مكافحة الحشرات؛ حيث يمكنها إبادة الصراصير نهائيًا باستخدام مبيدات قوية المفعول يدوم تأثيرها لفترة زمنية طويلة، وبالاعتماد على الأساليب العصرية التي يتبعها فريق العمل المدرب عليها والذي يمتلك القدرة على الفتك بجميع أنواع الحشرات المنزلية دون الحاجة إلى إخلاء المكان، هذه الخدمات المميزة يتم توفيرها بأسعار مثالية لجميع عملائنا.

شارك هذا المقال